تعرف على أجانب الهلال أمام استقلال دوشنبه.. "صدمة ومفاجأة سارة"

تاريخ النشر: 19/04/2022
395
منذ سنتين
تعرف على أجانب الهلال أمام استقلال دوشنبه.. صدمة ومفاجأة سارة

اختار الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، أجانب الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

والهلال يواجه استقلال دوشنبه، في الحادية عشر و15 دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بالبطولة القارية.

اقرأ أيضًا

"منح الدوري إلى الهلال ومعاقبة الأهلي والاتحاد؟".. مفاجأة جديدة 

وقبل المباراة، يتصدر الزعيم، جدول ترتيب المجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن الشارقة الإماراتي والريان القطري، صاحبي المركزين الثاني والثالث.

* أجانب الهلال أمام استقلال دوشنبه..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن اختيار دياز، الرباعي "الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والكولومبي جوستافو كويلار، والبرازيلي ميشيل ديلجادو، والنيجيري أوديون إيجالو"، لدخول قائمة المباراة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ضم المدافع هيون سو، إلى قائمة مباراة الاستقلال، يأتي بعد شفائه من الإصابة العضلية، التي عانى منها، خلال الأيام الماضية.

ومن ناحيته، استبعد المدير الفني الأرجنتيني، المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بسبب عدم شفائه من الإنفلونزا.

جدير بالذكر أن رامون دياز، كان قد استبعد البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، من مباراة الهلال واستقلال دوشنبه؛ لأسباب فنية.

اقرأ أيضا

دياز يفاجئ الهلال.. قرار عاجل ضد بيريرا

مدرب استقلول يتوعد الهلال من أجل الأمل الأخير في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن