النصر يقترب من قائد الشباب في صفقة 2022 المدوية.. شكرا يا البلطان

تاريخ النشر: 19/04/2022
3129
منذ سنتين
النصر يقترب من قائد الشباب في صفقة 2022 المدوية.. شكرا يا البلطان

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم أولى الصفقات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

"منح الدوري إلى الهلال ومعاقبة الأهلي والاتحاد؟".. مفاجأة جديدة 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى، لضمها إلى صفوف الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* صفقة النصر الصيفية "الأولى"..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Dzair Foot"، عن دخول النصر، في مفاوضات مع المدافع الجزائري جمال بلعمري، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وبلعمري الذي لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الفترة من 2016 إلى 2020، يمثل حاليًا، قطر القطري.

وعلى الرغم من ارتباطه بعقد مع نادي قطر، حتى صيف 2023، إلا أن اللاعب المخضرم، قرر الرحيل عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي النصر، مهتمين للغاية، بالتعاقد مع بلعمري، لتعزيز دفاعات الفريق، التي عانت بشكل كبير، في الفترة الأخيرة.

وإذا نجح النصر، في إنهاء صفقة بلعمري، فسيكون ذلك بمساعدة غير مباشرة، من خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب.

والإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، أعلن عن محاولات من المدافع الجزائري، للعودة إلى الشباب، بداية من الموسم الرياضي الجديد، حتى لا يضطر إلى دفع بعض الأموال المستحقة عليه، إلى قلعة الليوث، إلا أن البلطان، رفض التعاقد معه، ليفتح المجال أمام النصر، لضمه.

جدير بالذكر أن بلعمري، الذي مثل فريق أولمبيك ليون الفرنسي، في موسم 2020-2021، قبل الانتقال إلى قطر، كان قد لعب 73 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، سجل خلالها هدف وصنع 2 آخرين.

اقرأ أيضا

4 صفقات ضخمة.. وسعودي سبورت يكشف أسماء الراحلين عن النصر في 2022

شكوى النصر.. هل يوافق فيفا على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

حمل تطبيق سعودي الآن