مساندة واجبة.. مانشستر يونايتد يقدم التعازي في نجل رونالدو

تاريخ النشر: 18/04/2022
105
منذ سنتين
مساندة واجبة.. مانشستر يونايتد يقدم التعازي في نجل رونالدو

قدّم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعازي في وفاة نجل مهاجمه كريستيانو رونالدو، بعد أن أعلن الأخير نبأ فقدانه لابنه في بيان رسمي.

وحرص مانشستر يونايتد الإنجليزي على مواساة رونالدو نجم الفريق، بعد إعلانه وفاة أحد أطفاله التوأم الرضع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

مانشستر يونايتد ينعى وفاة ابن رونالدو الرضيع

وشارك مانشستر يونايتد أحزانه مع رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليه: "نشعر بألمك يارونالدو، نرسل لك تعازينا وكل الدعم لك وللعائلة في هذا الوقت الصعب".

ونشر رونالدو رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" قائلًا: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

أضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".

ويبدو أن لحظات السعادة التي عاشها رونالدو هذا الأسبوع مع ناديه مانشستر يونايتد، انتهت بسرعة شديدة، بعد تلقيه نبأ بوفاة نجله.

طالع أيضًا: أسرار انفجار كريم بنزيما.. "رحيل رونالدو نصف الحقيقة فقط" 

ونجح رونالدو في أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" قادت فريقه مانشستر يونايتد للفوز بصعوبة على نظيره نورويتش سيتي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وفاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحيي آماله في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

رونالدو يستعد لمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد الحاسمة.. هل يؤثر نبأ وفاة نجله عليه؟ويستعد رونالدو لخوض مواجهة هامة أمام ليفربول غدًا في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم المؤجلة من المسابقة المحلية.

وانتهى لقاء الدور الأول من المسابقة بخمسة أهداف نظيفة لصالح الريدز، ويسعى الثنائي لتحقيق نتيجة إيجابية.

بي

إنجازات وصل إليها رونالدو

وصل رونالدو للثلاثية رقم 60 "هاتريك" في مسيرته بعد الفوز على  فريق نوريتش سيتى 3-2.

وقال كما ما قلت من قبل، الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق.

وأضاف: "الهاتريك" رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث.. أحسنتم يا شباب، جهد هائل من الجميع. نحن لا نستسلم ، نحن نقاتل حتى النهاية".

اقرأ أيضا

وعد خاص من كريستيانو رونالدو لجماهير مانشستر يونايتد بعد الهاتريك

الصراع يشتعل.. رونالدو يتقدم للمركز الثالث وصلاح يتصدر الهدافين

حمل تطبيق سعودي الآن