من أجل جماهير الهلال .. دياز يتحدى مدرب استقلول لتنفيذ وعوده

تاريخ النشر: 18/04/2022
417
منذ سنة
من أجل جماهير الهلال .. دياز يتحدى مدرب استقلول لتنفيذ وعوده

أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، أن فريقه تنتظره مواجهة هامة أمام استقلول الطاجيكي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال واستقلول في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مباراة الهلال واستقلول ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مباريات المجموعات الأولى لدوري أبطال آسيا، في الحادية عشر والربع مساء الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال واستقلول عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية في المملكة، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت التي حصلت على حقوق النقل خارج السعودية والإمارات.

وأكد دياز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال واستقلول، أن الانتصار أمام المنافس الطاجيكي يعني التأهل للدور التالي، وهو الهدف الذي سيسعى له أمام خصم يعتمد على الجوانب الدفاعية بشكل مميز.

وتطرق المدرب الأرجنتيني لإمكانية الاعتماد على الكوري هيون سو مدافع الفريق بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة، موضحا أن تواجده أمام استقلول أمرا وارد جدا.

ورد المدير الفني للهلال على عدم رضاه بشأن عدم تسجيل أكثر من هدف أمام استقلول في المباراة الأخير، موضحا أن الأهم هو تحقيق الفوز، ولم يحالفنا التوفيق بسبب الاستعجال وعدم التركيز.

وتمنى دياز أن يصدق مدرب استقلول خلال المواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء، ويلعب بطريقة هجومية إذا صدق في كلامه، لأن هذا السيناريو سيكون الأفضل للفريق وللجماهير بمشاهدة مباراة مفتوحة وممتعة.

اقرأ أيضا

النصر كبير الرياض والهلال صغيرها.. تصريحات مثيرة من القحطاني

مدرب استقلول يتوعد الهلال من أجل الأمل الأخير في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن