رانجنيك يعلن مفاجأة سعيدة لجماهير مانشستر يونايتد أمام ليفربول

تاريخ النشر: 18/04/2022
420
منذ سنتين
رانجنيك يعلن مفاجأة سعيدة لجماهير مانشستر يونايتد أمام ليفربول

أعلن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه، قبل مواجهة ليفربول يوم في لقاء مؤجل من الدوري الإنجليزي.

ويبتعد ليفربول حاليا بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحاول مانشستر يونايتد الفائز على نوريتش سيتي يوم السبت الماضي، المنافسة على الترتيب الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد حقق الانتصار بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على مسرح الأحلام في شهر أكتوبر من العام الماضي، والذي سجل فيه محمد صلاح هاتريك تاريخي.

شرط فوز مانشستر يونايتد بالمركز الرابع:

قال رانجنيك عن مواجهة ليفربول غدا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "كلوب أحد أفضل المدربين في العالم، أن لم يكن الأفضل ليس فقط الآن بل حتى في السنوات الماضية".

وأضاف: "يجب أن نكون بأفضل حالاتنا الدفاعية ضد ليفربول، لكن لا يزال لدينا نهج و أسلوب نتبعهُ لنشكل الخطر عليهم".

وتابع قائلا: "نحن نعلم بأننا إذا قمنا برفع مستوانا وأن نقوم بتقديم آداء جيد للغاية فلدينا فرصة للخروج بالثلاث نقاط، وهذا هو طموحنا وهدفنا لمباراة الغد".

وأوضح بشأن المنافسة على مقعد مؤهل لدوري الأبطال: "نحن نعلم تمامًا بأنه علينا الخروج بالنقاط الكاملة من المباريات الست المتبقية، ويمكنك أن ترى أن بقية الفرق تخسر نقاط أيضًا، لكن الفريق الذي يكون أكثر استقرارًا هو الفريق الذي سينهي الموسم في المركز الرابع".

تعليق رانجنيك على التعاقد مع تين هاج لمانشستر يونايتد: 

وواصل بشأن الإعلان عن التعاقد مع تين هاج مدربا لليونايتد: "لا أعلم هذا، أنه شأن يخص النادي والإدارة، إذا كان هُناك شيء يمكن إعلانه فسيقوم النادي بالإعلان عنهُ مباشرة".

واستطرد قائلا: "هذا الأمر لا يأثر على تحضيرنا لمباراة الغد والسبت".

تأثير رمضان على بوجاب وجاهزية برونو:

وأكد بشأن تأثير الصيام في شهر رمضان على بوجبا: "لا، بوجبا كلاعبٌ محترفٌ أعتاد على القيام بهذا الصيام، وهو يعرف كيف يتعامل مع هذا الموقف".

وواصل في هذا الشأن بقوله: "لا أعتقد أن لرمضان أي تأثير على مستوى بوجبا، لم أتحدث معهُ حول هذا الأمر شخصيًا".

وأشار بشأن مشاركة برونو فيرنانديز في مواجهة ليفربول: "أعتقد أن برونو جاهز لمواجهة ليفربول على الرغم من تعرضه لحادثٍ مروري صباح اليوم".

وأتم بتأكيده على غياب رافاييل فاران وجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة نوريتش عن مباراة ليفربول.

اقرأ أيضا

لاعب يبلغ 17 عاما.. خطة تعوّيض مانشستر يونايتد غياب نجوم الوسط

هاتريك رونالدو يعيد مانشستر يونايتد للانتصارات في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن