مدرب استقلول يتوعد الهلال من أجل "الأمل الأخير" في آسيا

تاريخ النشر: 18/04/2022
266
منذ سنتين
مدرب استقلول يتوعد الهلال من أجل الأمل الأخير في آسيا

أكد موبين أرغاشيف المدير الفني لفريق استقلال دوشبنه الطاجيكي، أن لاعبيه جاهزون لمواجهة الهلال، في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال واستقلول في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مباراة الهلال واستقلول ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مباريات المجموعات الأولى لدوري أبطال آسيا، في الحادية عشر والربع مساء الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال واستقلول عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية في المملكة، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت التي حصلت على حقوق النقل خارج السعودية والإمارات.

وقال أرغاشيف في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال واستقلول أنه سيواجه فريق قوي، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، ولا يعلم إن كانت هناك تغييرات سيقوم بها المنافس أم لا، ولكنه جاهز تحت أي ظرف.

وتابع مدرب استقلول، أن فريقه يتميز بالقوة في الجوانب الدفاعية، مشيرا لخسارة العام الماضي أمام الهلال، والفوز الذي حققه في اللقاء الثاني بعد تغيير طريقة اللعب، وسنحاول المحافظة على حظوظنا من أجل التأهل.

ترتيب الهلال في المجموعة الأول من دور أبطال آسيا

حقق الهلال العلامة الكاملة خلال مباريات الدور الأول من المجموعات، حيث فاز أمام الشارقة الإماراتي، والريان القطري، واستقلال دوشنبه، ليحصد 9 نقاط، فيما يقبع المنافس الطاجيكي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

اقرأ أيضا

عقد رعاية جديد في الهلال.. وماذا قال فهد بن نافل؟

النصر كبير الرياض والهلال صغيرها.. تصريحات مثيرة من القحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن