مدرج الأهلي| مهاجم "مفصل" من فولهام والسومة يثير الجدل

تاريخ النشر: 18/04/2022
443
منذ سنتين
مدرج الأهلي| مهاجم مفصل من فولهام والسومة يثير الجدل

لا يزال "صراع البقاء" يمثل صداعًا في رأس جماهير الأهلي، في ظل تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم، لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سوء النتائج في الموسم الرياضي الجاري، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

ويحل الأهلي ضيفًا على الباطن، في 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات صراع البقاء هو التحدي المنتظر أمام الأهلي، بعد تأكد خروجه من المنافسة على كافة البطولات، بعدما ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور ربع النهائي، بالخسارة أمام الشباب بهدف مقابل هدفين.

مهاجم فولهام "مفصل"

وجاء المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش في قائمة الترشيحات الجماهيرية لإدارة الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كحل مثالي لدعم صفوف الهجوم.

وشارك ميتروفيتش "27 عامًا" مع فولهام في 39 مباراة في الموسم الجاري من مسابقة الدرجة الأولى بالدوري الإنجليزي "تشامبيونشيب"، وسجل 38 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع فولهام حتى يونيو 2026.

تغريدات جماهير الأهلي 18/4

مدافع بديل لدانكلير

وترددت مطالب بالتعاقد مع مدافع بديل للبرازيلي دانكلير بيريرا، خلال الفترة القادمة، مع استغلال فرصة التعاقد مع صفقات من الدوري الأوكراني.

وكانت إدارة الأهلي قد فاوض لاعبين من الدوري الأوكراني، استنادًا إلى قرار "فيفا" بإتاحة التعاقد مع لاعبي الدوري الأوكراني في الفترة الأخيرة، في ظل الغزو الروسي لأوكرانيا، إلا أن مفاوضات الأهلي باءت بالفشل، بسبب رفض اللاعبين فكرة الاحتراف في الشرق الأوسط.

تغريدات جماهير الأهلي 18/4

ونوه أحد المتابعين بأن الجهاز الفني للأهلي قد يلجأ إلى الدفع بالمحور الكاميروني فرانك كوم كقلب دفاع، في حالة عدم استقطاب الإدارة لمحترف جديد.

تغريدات جماهير الأهلي 18/4

الأهلي بلا رأس حربة والسومة "لغز"

ووفقًا لما ذكرته أحد المتابعين، فإن الأهلي يعاني من غياب رأس الحربة، وما يمر به هجوم الأهلي مجرد اجتهاد لاعبين.

تغريدات جماهير الأهلي 18/4

ومع نشر الأهلي صور لتدريبات الفريق، تساءل البعض حول صور المهاجم السوري عمر السومة، وسر تغير حالته البدنية من آن لآخر.

تغريدات جماهير الأهلي 18/4

اقرأ أيضا

ذهبي الأهلي يفجر مفاجآت مدوية.. حقيقة إقالة النفيعي

الوحدة يرفض طلب الأهلي.. أزمة قبل عودة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن