نجم الشباب يغيب عن مباراة القوة الجوية.. صدمة مدوية

تاريخ النشر: 18/04/2022
420
منذ سنتين
نجم الشباب يغيب عن مباراة القوة الجوية.. صدمة مدوية

تأكد غياب تركي العمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن المشاركة في مباراة القوة الجوية العراقي، المقررة اليوم "الإثنين"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتقام مباراة الشباب والقوة الجوية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تستضيفها المملكة، بنظام التجمع، خلال شهر إبريل الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن تركي العمار يعاني من الإصابة، ليتأكد غيابه عن مباراة القوة الجوية، فيما يتجه المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، نحو الاستعانة بالثلاثي الأجنبي إيفر بانيغا ولوسيانو فييتو وكارلوس جونيور في المباراة.

ومن المتوقع أن يتواجد اللاعب متعب الحربي على مقاعد البدلاء، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب السعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان الشباب قد تعادل مع القوة الجوية العراقي بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس الماضي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتزعم الشباب صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، ويأتي القوة الجوية في الوصافة برصيد 4 نقاط، ثم يأتي الجزيرة الإماراتي في المركز الثالث بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن مومباي سيتي الهندي، صاحب المركز الرابع.

B المجموعة
# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الشباب 3 2 1 0 6 7
1 القوة الجوية 3 1 1 1 0 4
1 الجزيرة الإماراتي 3 1 0 2 -3 3
1 مومباي سيتي 3 1 0 2 -3 3

اقرأ أيضا

فواز القرني يعلق على شارة قيادة الشباب

مدرب الشباب ينتقد فريق القوة الجوية العراقي ويضرب مثال بالهلال

حمل تطبيق سعودي الآن