مباريات اليوم| مهمة آسيوية للشباب والتعاون.. وبرشلونة يواجه قادش

تاريخ النشر: 18/04/2022
229
منذ سنة
مباريات اليوم| مهمة آسيوية للشباب والتعاون.. وبرشلونة يواجه قادش

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الإثنين الموافق 18 إبريل 2022، في دوري أبطال آسيا والدوري الإسباني والدوري الإيطالي.

موعد أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

ويلتقي الشباب بنظيره القوة الجوية العراقي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الحادية عشرة والربع مساءً، بتوقيت السعودية، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وتبث المباراة عبر فضائية SSC.

ويواجه التعاون نظيره سيباهان الإيراني، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، في الحادية عشرة والربع مساءً، بتوقيت السعودية، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، وتبث المباراة عبر فضائية SSC.

وتقام مباراة مومباي سيتي الهندي والجزيرة الإماراتي، على ملعب الملك فهد الدولي، في الثامنة والربع مساءً، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل الدحيل ضيفًا على باختاكور الأوزبكي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، في الثامنة والربع مساءً، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني

يستضيف برشلونة نظيره قادش، على ملعب كامب نو، في العاشرة مساءً، بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق حفيظ دراجي.

موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

يترقب عشاق الكرة، صدامًا ناريًا بين نابولي وروما على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، في الثامنة مساءً، بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، وتبث المباراة عبر قناة Lega Serie A Youtube بتعليق فهد العتيبي.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات الهلال والشباب في الجولة 4 من دوري أبطال آسيا

بشرى سارة في الشباب.. قبل قمة دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن