سعودي سبورت يجيب: ما هي وجهة فينسنت أبو بكر القادمة بعد النصر؟

تاريخ النشر: 18/04/2022
465
منذ سنتين
سعودي سبورت يجيب: ما هي وجهة فينسنت أبو بكر القادمة بعد النصر؟

يقترب النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الإثنين.

المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، البالغ من العمر 30 عامًا، يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021، قادمًا من بشكتاش التركي.

سعودي سبورت يجيب.. ما هي وجهة فينسنت أبو بكر القادمة بعد النصر؟

وظهر اسم أبو بكر، منذ أن تألق مع منتخب الكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2022، على طاولة عدد كبير من أندية القارة الأوروبية.

أبو بكر الذي يمتلك عقدًا مع النصر، حتى صيف 2024، لا يمانع مغادرة العاصمة الرياض، رغبة منه في العودة مرة أخرى إلى أوروبا.

ويوافق النصر، على بيع خدمات أبو بكر من أجل الحصول على أقصى استفادة مادية ممكنة، خاصة أن الكاميروني لم ينجح في تعويض المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعدما اكتفى بتسجيل 8 أهداف فقط مع صناعة 4 آخرين في كل المسابقات الرسمية.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، في السطور التالية، وجهات أبو بكر المحتملة، بعد النصر، بحسب ما نشرته الصحف العالمية، منذ أمم أفريقيا 2022.

- بشكتاش التركي: يرفض الفريق ذو اللونين الأبيض والأسود، استعادة فينسنت أبو بكر، رغم المطالبات الجماهيرية، خاصة أن البلجيكي ميتشي باتشواي لم يقدر على سد الفراغ الذي تركه الهداف الكاميروني.

سبب رفض بشكتاش، يعود إلى أن أبو بكر، فضل في وقت سابق، إتمام انتقاله إلى النصر على البقاء مع الفريق التركي.

- فناربخشه التركي: نبقى في تركيا، إذ يأمل الفريق الأصفر، استعادة بريقه المفقود، عن طريق التعاقد مع فينسنت أبو بكر.

آخر المستجدات المرتبطة بإمكانية انضمام فينسنت إلى فناربخشه، تؤكد أن المقابل المادي قد يكون عائقًا أمام إتمام الصفقة مع النصر.

- باريس سان جيرمان الفرنسي: يمتلك نادي العاصمة الفرنسية، أفضل خط هجوم حول العالم، البرازيلي نيمار جونيور، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، لكن رغم ذلك، يميل النادي إلى الحصول على خدمات أبو بكر.

ويرغب النادي الباريسي في ضم مهاجم بديل، تمامًا مثل ما حدث مع الكاميروني الآخر تشوبو موتينج، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، اللذين لعبا دورًا احتياطيًا في ملعب بارك دي برانس.

- ميلان الإيطالي: كلا المهاجمين، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي أوليفيه جيرو، يتقدمان في العمر، إلى الحد الذي يجعل نهاية مسيرتهما مع كرة القدم، قريبة جدًا.

لهذا السبب، يضع النادي الذي يتخذ من مدينة ميلانو الإيطالية، مقرًا له، اسم فينسنت أبو بكر، ضمن قائمة المهاجمين المطلوبين، حيث بدأ مراقبة صاحب الـ30 عامًا، مع المنتخب الكاميروني في "كان" 2022.

اقرأ أيضا

مصطفى محمد.. كواليس انتقال نجم جلطة سراي التركي إلى النصر

مفاجأة جديدة عن مفاوضات خيسوس مع النصر.. وما علاقة مينيز؟

حمل تطبيق سعودي الآن