نور: سلمان الفرج "ينقط عسل" وهناك "سر" وراء تألق الهلال

تاريخ النشر: 17/04/2022
340
منذ سنتين
نور: سلمان الفرج ينقط عسل وهناك سر وراء تألق الهلال

أشاد محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد ومنتخب السعودية، بقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج، واصفًا إياه بأنه "ينقط عسل في كل خطوة".

وكشف محمد نور عن رأيه إزاء استفتاء برنامج "ملعب sbc" حول أفضل لاعب في كافة الفرق السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا، مع نهاية الدور الأول، بين "سلمان الفرج (الهلال)، هشام فايق (الفيصلي)، ألفارو ميدران (التعاون)، إيفر بانيغا (الشباب)"، قائلًا إن الفرج هو الأكثر تأثيرًا.

وقال نور إن سلمان الفرج يلعب بأريحية ودون ضغوط، واصفًا إياه بأنه "ينقط عسل كل ما يمشي".

وفي سياق متصل، قال محمد نور "اتصلت برئيس الشباب خالد البلطان، بعد فوز الفريق على مومباي بثلاثية في دوري أبطال آسيا، وقلت له لماذا لا يلعبوا بهذه الأريحية في مباراة الهلال، وأخبرته بأن الشباب إذا لعب بهذه الأريحية أمام الهلال، فكان المنافس سيفوز بصعوبة".

وتساءل محمد نور "الهلال يمتلك أدوات، لاعبين وإدارة وجمهور، ولكن هناك سر يجعل الهلال ينافس على كافة البطولات، ما هذا السر؟ أتمنى أن أعرف هذا السر، حتى تسير عليه الأندية الأخرى".

وحقق الهلال العلامة الكاملة، مع ختام الدور الأول في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتزعم صدارة المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي (2-1)، والريان القطري (3-0)، واستقلول دوشنبه الطاجكي (1-0)، خلال الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات.

ويقدم الهلال آداءً متميزًا تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، حيث حقق الفريق 11 انتصارًا على التوالي في مختلف البطولات، ليحتل وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2023، كما بات الهلال قريبًا من الصعود إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

هل يتدخل الهلال والنصر في الصفقة .. مودريتش يرد على عرض قطري

بن نافل يكافئ نجم الهلال.. عقد جديد إلى صيف 2025

حمل تطبيق سعودي الآن