ثورة غضب "الألتراس" تهدد لابورتا بالرحيل عن رئاسة برشلونة

تاريخ النشر: 17/04/2022
185
منذ سنتين
ثورة غضب الألتراس تهدد لابورتا بالرحيل عن رئاسة برشلونة

تتواصل تداعيات خروج برشلونة يوم الخميس الماضي، من ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بالخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني "3-2"، على ملعب كامب نو.

وشهدت المواجهة حادثة غريبة من نوعها، بسيطرة الجماهير الألمانية المساندة لفرانكفورت على مدرجات ملعب كامب نو، وغياب تام لمشجعي الفريق الكتالوني.

ويعود السبب الرئيسي لما حدث في ملعب كامب نو يوم الخميس الماضي، بيع أعضاء برشلونة حاملي التذاكر الموسمية بطاقات المباراة للجماهير الألمانية في السوق السوداء.

وتسبب تصرف جماهير برشلونة في حالة غضب لدى اللاعبين وأعضاء رابطة الألتراس الخاصة بالفريق، خاصة فيما يتعلق بسياسة بيع التذاكر التي تتبعها إدارة خوان لابورتا.

احتجاجات عنيفة من روابط الألتراس ضد ما حدث أمام فرانكفورت: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رابطة "نوسترا إنسينيا" تخطط لتنظيم الاحتجاج أمام الملعب غدا الاثنين، قبل ساعة من بداية المباراة أمام قادش بالدوري الإسباني.

ووصفت الرابطة عبر حسابها على "إنستجرام"، تواجد هذا العدد الكبير لجماهير فرانكفورت، الفريق الضيف، في مباراة الخميس بأنه مهين.

واتهمت رابطة "نوسترا إنسينيا" رئيس النادي خوان لابورتا بأنه سمح بحدوث هذا لأسباب مالية، وبالتالي أيضا وضع السلامة البدنية لجماهير الفريق صاحب الأرض في خطر.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة قادش، بالجولة 32 من عمر الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، وسط حالة من الغضب بسبب ما حدث في لقاء الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع في الفترة المقبلة، أن يعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة عن تذاكر خاصة بالمباريات القارية، وتحديدا في دوري أبطال أوروبا، لتفادي ما حدث من حاملي التذاكر الموسمية.

اقرأ أيضا

الحل الأخير من بايرن ميونخ لمنع انتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة 

أزمة كبيرة في برشلونة.. تشافي في حيرة كبيرة قبل مواجهة قادش

حمل تطبيق سعودي الآن