هل يتدخل الهلال والنصر في الصفقة .. مودريتش يرد على عرض قطري

تاريخ النشر: 17/04/2022
397
منذ سنتين
هل يتدخل الهلال والنصر في الصفقة .. مودريتش يرد على عرض قطري

بات الحديث عن مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، مستمرا في ظل اقتراب عقده من الانتهاء خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويقدم مودريتش أداء مبهرا رفقة ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وآخرها أمام تشيلسي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

ومع اقتراب عقد مودريتش من الانتهاء، فجرت تقارير إعلامية مفاجأة بتلقي لاعب الوسط الكرواتي عرضا جادا من أحد الأندية القطرية من أجل الظفر بخدماته لمدة موسمين قادمين.

وأوضح الإعلامي إكرم كنور، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن لاعب الوسط صاحب الـ 36 عاما، رفض العرض القطري الذي وصل إليه من أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه.

هل ينجح الدوري السعودي في استقطاب مودريتش إلى الهلال أو النصر

باتت سمعة الكرة السعودية قوية خارجيا في ظل القوة التي تتسم بها المسابقات المحلية والأندية على المستوى القاري، خاصة الهلال الذي حصد لقب دوري أبطال آسيا مرتين في آخر 3 مواسم، وشارك في كأس العالم للأندية.

وأداء الهلال في كأس العالم للأندية وخاصة أمام تشيسلي في نصف نهائي مونديال الأندية كان مثار اهتمام إنفانتينو رئيس فيفا، والذي أشاد بالتطور الهائل في مستوى الكرة السعودية والنجوم التي تستقطبها الأندية.

وتزامنا مع غموض مستقبل مودريتش من الاستمرار مع ريال مدريد، والعروض التي تلقاها مؤخرا خاصة من قطر، فإن كل هذه العوامل تمهد لمفاوضات جادة من أندية الهلال والنصر للتعاقد مع اللاعب الكرواتي، خاصة أن نجوم بارزين في أوروبا كانوا قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الأندية السعودية، مثل بابو جوميز، ومسعود أوزيل وأوباميانج، إضافة إلى بافيتمبي جوميز، وتاليسكا وفينست أبو بكر، وماثيوس بيريرا.

اقرأ أيضا

هل يرد الهلال على النصر ويتعاقد مع مودريتش.. تطورات رسمية مدوية

ريال مدريد يضم بديل مودريتش مقابل 100 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن