غربلة في أجانب الهلال.. تعرف على مفاجآت الموسم الجديد

تاريخ النشر: 17/04/2022
699
منذ سنتين
غربلة في أجانب الهلال.. تعرف على مفاجآت الموسم الجديد

استقرت إدارة نادي الهلال على إجراء تغييرات كبيرة في خريطة المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نهاية الموسم الجاري وختام منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

وعلمت – سعودي سبورت – استقرار إدارة النادي على بقاء 3 لاعبين فقط من قائمة المحترفين في صفوفه وهم أوديون إيجالو رأس الحربة النيجيري وبيريرا لاعب الوسط البرازيلي وموسى ماريجا المهاجم المالي مع فتح باب التغيير في 4 لاعبين دفعة واحدة في فترة الانتقالات الصيفية.

وأتخذت إدارة الهلال في وقت سابق قرارا برحيل جوستافو كويلار نجم الارتكاز عن صفوف الفريق والبحث عن لاعب أصغر سنا لدعم الوسط خاصة مع اقتراب عقد اللاعب على النهاية في الهلال.

وفي الوقت نفسه هناك استقرارا على رحيل ميشيل المحترف الجديد الوافد في يناير الماضي خلال ميركاتو الشتاء والذي لم يكن له بصمة في الفريق وطلب رامون دياز المدير الفني فتح باب الرحيل امامه في المستقبل.

وشهدت الأيام الماضية تلقي إدارة الهلال قرارا من المحترف الكوري جانج سون يفيد رغبته في إنهاء العقد والرحيل في نهاية الموسم الجاري لأسباب اسرية وشخصية وهو الطلب الذي تم الموافقة عليه من جانب المسئولين.

وتسعى إدارة الهلال لدعم الصفوف بمحترفين أجانب في مراكز قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب أو الجناح في الميركاتو الصيفي.

ولايزال الغموض يفرض نفسه على موقف لاعب أخر في تشكيلة المحترفين وهو أندري كاريلو الجناح المتألق منذ قدوم المدرب رامون دياز قبل أن يتعرض مؤخرا للإصابة ويتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري وهو لاعب كان مرشحا للرحيل عن الفريق منذ فترة قبل أن يعيد اكتشافه دياز في مباريات الزعيم الأخيرة بالدوري والكأس.

اقرأ أيضا

بن نافل يكافئ نجم الهلال.. عقد جديد إلى صيف 2025

مفاجأة سعودية بعد الهلال.. تعرف على وجهة بن شرقي القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن