مصير كونترا.. 3 أسباب وراء تجديد عقد مدرب الاتحاد موسما

تاريخ النشر: 17/04/2022
203
منذ سنتين
مصير كونترا.. 3 أسباب وراء تجديد عقد مدرب الاتحاد موسما

يوما بعد يوم تتصاعد الضغوط الجماهيرية داخل نادي الاتحاد من أجل سرعة التحرك لتجديد عقد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قبل استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022 الذي يتبقى له 5 جولات فقط.

وتسعى جماهير الاتحاد لضمان استمرار كونترا مع العميد أملا في حصد لقب بطل الدوري بخلاف وضع سياسة حقيقية لمشروع تطوير الكرة في قلعة العميد ومواصلة الاتحاد حصد الألقاب الكبرى في المستقبل.

وتعول الجماهير على سرعة تحرك الإدارة عبر 3 أسباب أصبح معها استمرار كونترا على رأس الجهاز الفني مطلبا جماهيريا كبيرا.1.. صدارة مستحقة في الدوري

وضعية الفريق في بطولة الدوري هي السلاح الأول لضرورة استمرار كوزمين كونترا صاحب التجربة الناجحة مع الإتي هذا الموسم، فهو وضع الفريق بعد 25 جولة على رأس جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 حيث يتصدر معه الفريق القمة برصيد 60 نقطة في المركز الأول من الفوز في 19 مباراة والتعادل 3 مرات وهو صاحب أقوى خط هجوم في البطولة برصيد 54 هدفا.

2.. تألق حمد الله أكبر بصمة

من مزايا كونترا نجاحه في اعادة اكتشاف عبدالرزاق حمد الله رأس الحربة المغربي المخضرم الوافد من النصر في يناير الماضي، وأنسجم معه اللاعب المغربي سريعا في التشكيلة وبات ورقة رابحة يعول عليها الجهاز الفني كثيرا في مبارياته وساهم في تحقيق الفريق للعديد من الانتصارات وسجل 13 هدفا ودخل دائرة المنافسة على لقب الهداف وهو أهم بصمات كونترا الفردية في تشكيلة الإتي خلال الجولات الأخيرة للدوري.

3.. الاستقرار الفني للاتحاد 

الاستقرار الفني وتحديات المستقبل سر أخر من أسرار ضرورة تجديد عقد المدرب الروماني كونترا مع الاتحاد، فهو يخوض في الموسم المقبل منافسات بطولة دوري أبطال أسيا والجماهير تنتظر منه المنافسة على لقب بطل الشامبيونز الأسيوي وقيادة العميد لانجاز تاريخي لا ينسى والحفاظ علىلاالقوام الأساسي للتشكيلة الحالية التي حققت نجاحا مبهرا في المباريات.

اقرأ أيضا

من يزرع الريح يجني عاصفة..قانوني يعلق على قضية النصر ضد الاتحاد

مباريات اليوم| ريال مدريد وإشبيلية وكأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن