كارثة "قانونية" في بيان النصر.. هل يتحرك الاتحاد؟

تاريخ النشر: 17/04/2022
2691
منذ سنتين
كارثة قانونية في بيان النصر.. هل يتحرك الاتحاد؟

شهدت قضية نادي النصر ضد الاتحاد، بسبب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء اليوم السبت، مستجدات رسمية، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي.

وانضم عبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، إلى الاتحاد، مجانًا، يناير 2022.

وفسخ النصر، عقد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر 2021، مع وصف ذلك بـ"أنه بسبب قانوني مشروع".

كارثة قانونية في بيان النصر ضد الاتحاد

وأصدر النصر، بيانًا رسميًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أكد فيه صحة "التسجيلات الصوتية" ضد كل من حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه لهذا السبب، تم تقديم شكوى في لجنة الاحتراف، ليس لها أي صلة، بالقضية المنظورة ضد المهاجم المغربي في محاكم فيفا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تعليقات الإعلاميين والقانونيين على بيان النصر، فيما يخص مدى قانونية توجيه اتهامات صريحة إلى الاتحاد وحمد الله.

- الإعلامي عثمان أبو بكر مالي: "يعاقب القانون السعودي من يقدم على (إزعاج السلطات). تصل العقوبة إلى السجن والغرامة او بهما معا لأنها (فعل غير أخلاقي) السؤال..هل يوجد في القانون الرياضي(المحلي) عقوبة (ازعاج اللجان) على من يقدم بلاغات او شكاوي تشغل #الاتحاد_السعودي_لكرة_القدم والوسط الرياضي؟".

- المحامي نواف النباتي: "انا استغرب كيف يصدر بيان من النادي رسمي يذكرون فيه صراحة بانه تم التحريض والتفاوض ومن وجهة نظري هُنا يحق لحامد البلوي التقدم بشكوى ضد النادي ، كيف يتم الاعلان بصراحة بانه تم التحريض والتفاوض ولم يصدر قرار من لجنة الاحتراف، صراحة استغرب من البيان".

- الإعلامي جمال عارف: "يقولون إن هناك تسجيلات مثبتة! من قام بالتسجيل؟ .. أنصح محمد العنزي في رمضان بمشاهدة المسلسلات".

- الإعلامي محمد العميري: "اي تسجيل مكالمات .. بدون موافقة النائبالعام لا يعتد بها في اي قضية وتعتبر (باطلة) ، وكل من اتهم اشخاص سيتعرض لأشد العقوبات حسب القانون". 

اقرأ أيضا

المفاوضات مستمرة.. وأوزيل يرد على النصر بعد 24 ساعة

إيقاف النصر أم تهبيط الاتحاد.. جدل في الشارع الرياضي السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن