هل يدرب النصر؟ مفاجآت في وجهة خيسوس القادمة

تاريخ النشر: 17/04/2022
372
منذ سنتين
هل يدرب النصر؟ مفاجآت في وجهة خيسوس القادمة

سلطت الصحف العالمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الضوء على مستقبل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المطلوب في النصر، صيف 2022.

خيسوس يبقى في منزله، منذ أن أقيل من تدريب بنفيكا البرتغالي، ديسمبر 2021.

مفاجآت في وجهة خيسوس القادمة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما نشرته صحيفة "fotospor" التركية، بشأن مستقبل خورخي خيسوس مع التدريب في كرة القدم:

- النصر: أكدت أن النادي السعودي خرج من حسابات خيسوس، بعدما رفض المدرب البرتغالي، عرضًا بـ10 مليون يورو في السنة الواحدة، ما كان سيضعه في المرتبة الثامنة، كأكثر المدربين حصولًا حول العالم على أجر سنوي.

- فناربخشه التركي: شددت على أن فناربخشه ما يزال يرغب في التعاقد مع خورخي خيسوس، موضحة أن الجماهير التركية وضعته في المرتبة رقم 1، ضمن المرشحين الآخرين، منهم الألماني يواكيم لوف.

- فلامنجو البرازيلي: أفادت أن جماهير الفريق البرازيلي لديها أمل كبير في عودة خيسوس مرة أخرى، بدلًا من المدرب الحالي باولو سوزا،.

وقال سوزا في هذا الشأن: "من الطبيعي أن يشعر المشجعون بالتعاطف مع اللاعبين أو المدربين الذين لم يعودوا في الفريق. لكن الشيء غير الطبيعي هو أن الصحافة تدعم اللاعب أو ذلك المدير. هذا يبدو غير محترم بالنسبة لي. لكن هذا أيضًا جزء من اللعبة".

يشار إلى أن النصر حسم موقفه من المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إذ ينوي الرئيس مسلي آل معمر، توجيه الشكر له، الصيف المقبل 2022.

اقرأ أيضا

بشكتاش التركي لا يتوقف.. خطة جديدة لـخطف تاليسكا من النصر

النصر يتفاوض مع زميل كاريلو.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن