مفاجأة "سعودية" بعد الهلال.. تعرف على وجهة بن شرقي القادمة

تاريخ النشر: 17/04/2022
644
منذ سنتين
مفاجأة سعودية بعد الهلال.. تعرف على وجهة بن شرقي القادمة

يعود النجم المغربي أشرف بن شرقي، مرة أخرى، إلى المملكة العربية السعودية، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأحد، بعدما خاض تجربة سابقة غير ناجحة مع الهلال.

أشرف بن شرقي البالغ من العمر 27 عامًا، سبق له أن خاض تجربة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، في الفترة من صيف 2018 إلى صيف 2019، تخللتها إعارة قصيرة في لانس الفرنسي.

وجهة سعودية في مستقبل بن شرقي بعد الهلال

وأشارت قناة "On Time" التليفزيونية المصرية، إلى آخر مستجدات مستقبل المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك المصري.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك المصري، يونيو 2022.

وأوضحت أن الاتفاق يقترب من ضم بن شرقي، صيف 2022، في صفقة انتقال حر، بعدما تواصل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع النجم المغربي، ونجح في إقناعه بالموافقة على ارتداء قميص فارس الدهناء.

ويعرف كارتيرون، النجم المغربي أشرف بن شرقي، جيدًا، خاصة أنهما تشاركا معًا في الحصول على عدد من الألقاب، أهمها كأس السوبر الأفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي ثم لقب الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وكان الزمالك المصري أعلن في بيان رسمي، عبر الرئيس مرتضى منصور، نهاية علاقة أشرف بن شرقي مع الفريق الأول لكرة القدم، الصيف القادم.

ويعاني الاتفاق من إمكانية الهبوط إلى الدرجة الأولى، في ظل امتلاكه 24 نقطة في المركز الخامس عشر، قبل 5 جولات من نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات الهلال والشباب في الجولة 4 من دوري أبطال آسيا

حرب بين الهلال والنصر على بديل بيريرا.. والاتحاد في الصورة

حمل تطبيق سعودي الآن