رانجيك يصدم كريستيانو رونالدو بالطرد من يونايتد بعد "الهاتريك"

تاريخ النشر: 16/04/2022
306
منذ سنتين
رانجيك يصدم كريستيانو رونالدو بالطرد من يونايتد بعد الهاتريك

أثار الألماني راف رانجيك المدير الفني لمانشستر يونايتد الجدل، حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الفوز مساء اليوم على نوريتش سيتي "3-2"، في الجولة 33 من البريميرليج.

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات، بفوز مثير (3-2) على ضيفه نوريتش سيتي، بهاتريك جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام.

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 54 نقطة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، ليتخطى أرسنال الذي سقط أمام ساوثهامبتون، ولكن بالتساوي معه في عدد النقاط.

 وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط نوريتش سيتي عند 21 نقطة في الترتيب العشرين والأخير بلائحة الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لهزيمة صادمة في أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي، يوم السبت الماضي أمام إيفرتون بهدف دون مقابل.

ويحاول مانشستر يونايتد بهذا الانتصار اللحاق بركب المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والذي ينفرد به توتنهام برصيد 57 نقطة.

رانجيك يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من الخسارة أمام ليفربول وأرسنال: 

وقال رانجيك عقب المباراة: "إذا لعبنا مثل اليوم، سيكون من الصعب جدًا الحصول على نقطة في مواجهة ليفربول المقبلة".

وأضاف: "إذا كُنا نرغب في تحقيق النقاط يجب علينا أن نرفع مستوانا لأفضل مستوى ممكن".

وواصل بقوله: "ربما نحن الفريق الوحيد في الدوري بأكمله الذي يستقبل أهداف بهذه الطريقة، الآداء الدفاعي لم يعجبني على الإطلاق اليوم".

وتابع بقوله: "النتائج اليوم كانت من صالحنا لكن ليس من المنطقي أن ننظر إلى نتائج الفرق الأخرى يجب أن نرفع مستوانا".

تعليق رانجيك على ثلاثية كريستيانو رونالدو: 

وأوضح بشأن هاتريك رونالدو: "كما هو الحال في مباراة توتنهام كان رونالدو حاسمًا للغاية لم تكن أهدافًا سهلة، لقد كانت رائعة لكن لا يجب أن نعتمد على رونالدو فقط".

وأكد حول مستقبل رونالدو مع الفريق: "هذا ليس قراري، لدى كريستيانو عامٌ آخرٌ في عقدهِ هُنا، هذا القرار سيكون قرار المدرب الجديد والإدارة معًا".

وأتم عن سخرية بوجبا من جماهير يونايتد: "لقد تم إعلامي بذلك بعد المباراة أتفهم إحباط الجماهير، نحنُ محبطون كذلك لكن لا يجب أن تواجه اللاعبين بهذا الشكل، لا أعتقد أن هذا الأمر كان صحيحًا".

اقرأ أيضا

هاتريك رونالدو يعيد مانشستر يونايتد للانتصارات في البريميرليج

أول الضحايا.. نجم مانشستر يونايتد يعلن الرحيل رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن