"بيريرا مقابل ثنائي الشباب".. هل يوافق البلطان على طلب الهلال

تاريخ النشر: 16/04/2022
7149
منذ سنتين
بيريرا مقابل ثنائي الشباب.. هل يوافق البلطان على طلب الهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من نجم السد.. "صفقة تاريخية بمساعدة باريس سان جيرمان" 

وعلى المستوى القاري، يتصدر الزعيم، جدول ترتيب المجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022، برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات؛ على الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

* الهلال يستهدف ثنائي الشباب..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام كبير من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بالتعاقد مع اثنين من أبرز نجوم فريق الشباب؛ وهما:

1- قلب الدفاع الدولي حسان تمبكتي.

2- الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي.

وأعلنت التقارير، تجهيز الإدارة الهلالية، عرضًا مغريًا، لإقناع خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، بالاستغناء عن اللاعبين الاثنين، في الميركاتو الصيفي القادم؛ دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

 - إذًا.. كيف يقنع الهلال خالد البلطان بـ"الاستغناء" عن تمبكتي والحربي؟!

الشباب نجح في اليومين الماضيين، في توقيع عقود استثمارية ضخمة، قد تجعله غير مجبر على التخلي عن لاعبيه إلى الهلال، مقابل المال؛ مثلما حدث في صفقة المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

وإيجالو انتقل من الشباب إلى الهلال، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، حيث صرح البلطان وقتها، إن فريقه كان في حاجة ماسة إلى المال؛ بسبب الأزمة الاقتصادية.

ولذلك.. اقترح قطاع من الجماهير الهلالية، بإغراء البلطان، بعدد من لاعبي الفريق - غير المفيدين -، من أجل ضم تمبكتي والحربي؛ وعلى رأسهم صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا.

وبيريرا البالغ من العمر 25 سنة، انضم إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة "91 مليون ريال".

وعلى الرغم من صناعته 14 أسيست في 29 مباراة رسمية مع الهلال، إلا أن بيريرا، يتلقى هجومًا عنيفًا من الجماهير، خاصة مع ندرة أهدافه، حيث لم يهز شباك المنافسين، سوى مرتين فقط.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل يستجيب بن نافل لآراء هذا القطاع الجماهيري.. ويستخدم بيريرا لحسم صفقتي تمبكتي والحربي؟!".

اقرأ أيضا

كارثة آسيوية جديدة ضد الهلال.. ماذا حدث؟

حرب بين الهلال والنصر على بديل بيريرا.. والاتحاد في الصورة

حمل تطبيق سعودي الآن