الأندية الإسبانية تتصارع على ضم مهاجم برشلونة

تاريخ النشر: 16/04/2022
37
منذ سنتين
الأندية الإسبانية تتصارع على ضم مهاجم برشلونة

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الدنماركي مارتن برايثوايت، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن القلعة الكتالونية خلال الصيف المقبل.

وانضم مارتن برايثوايت، إلى صفوف الفريق الكاتالوني في يناير 2020، قادمًا من ليجانيس، ويرتبط بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2024.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مارتن برايثوايت، لديه خيارات قليلة جدًا للاستمرار داخل برشلونة الموسم المقبل، على الرغم أنه متبقي في عقده عامين بداية من يونيو المقبل، ويعرف النادي جيدًا أنه من الصعب خروج اللاعب بعد أن أمضى فترة طويلة بدون مشاركة بسبب الإصابة.

الصحيفة، شددت على أن إدارة برشلونة تفكر في خروج اللاعب على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد، لكي يكتسب الخبرة وبعد ذلك عرضه للبيع النهائي.

وأشار التقرير إلى أن هناك فريقين في إسبانيا لديهم اهتمام شديد بالحصول على خدمات اللاعب الدنماركي.

وأوضح تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا، أنه سعيد جدًا باحتراف برايثوايت، لكن في الحقيقة هي أنه لم يمضي أي دقائق تقريبًا منذ تعافيه من إصابته، المنافسة كبيرة للغاية ويريد برشلونة إفساح المجال لدمج المزيد من اللاعبين الموسم المقبل. 

وأتم التقرير أن ناديان إسبانيان استفسرا بالفعل عن إمكانية الحصول على برايثوايت على سبيل الإعارة، الذي قدم أداءً ممتازًا في ليجانيس، أحدهم هو فالنسيا، الذي قدم عرضًا الصيف الماضي بالفعل للمهاجم، لكنه فشل في الوصول إلى اتفاق رسمي مع برشلونة أو لاعب كرة القدم نفسه، قد يكون سيلتا فيجو من الوجهات الأخرى التي يقصدها، خاصة بالنظر إلى اهتمام برشلونة بالظهير الأيسر جافي جالان.

اقرأ أيضا

هل اقتربت صفقة القرن من برشلونة؟.. زوجة ليفاندوفسكي تثير الجدل

العروض تنهال على برشلونة لشراء هذا النجم

حمل تطبيق سعودي الآن