ذهبي الأهلي يفجر مفاجآت مدوية.. "حقيقة إقالة النفيعي"

تاريخ النشر: 16/04/2022
2684
منذ سنة
ذهبي الأهلي يفجر مفاجآت مدوية.. حقيقة إقالة النفيعي

لا صوت يعلو بين جماهير الأهلي حاليًا، إلا على مستقبل ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي، بالتزامن مع انهيار نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي ودع المنافسة على جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على بُعد 3 نقاط فقط، من مناطق الهبوط.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من نجم السد.. "صفقة تاريخية بمساعدة باريس سان جيرمان" 

وإلى جانب الأزمة الفنية، يواجه الراقي، العديد من المشكلات الاقتصادية، والتي أدت إلى رفع لاعبين سابقين، قضايا ضد النادي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقاتهم المالية، المتأخرة.

وكل هذه الأزمات والمشكلات، جعلت تقارير صحفية، تؤكد على وجود تحرك من بعض أعضاء شرف الأهلي "الذهبيين"؛ للإطاحة بماجد النفيعي، من منصبه.

* حقيقة الإطاحة بـ"ماجد النفيعي"..

وفي هذا السياق، نفى ماجد القثامي، عضو الشرف الذهبي بالنادي الأهلي، بشكل غير مباشر، وجود أي نية، للإطاحة بالنفيعي ومجلسه.

وكشف القثامي في إحدى المساحات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن وجود تواصل دائم، بين مجلس إدارة الراقي، وأعضاء الشرف الذهبيين.

وشدد على أن أعضاء الشرف الذهبيين، سينفذون أي شيء، يرى النفيعي ومجلسه، أنه سيغير النادي الأهلي، إلى الأفضل.

ووعد عضو الشرف الذهبي، جماهير الأهلي، بأنهم سيرون النادي بصفة عامة، والفريق الأول لكرة القدم على وجه الخصوص، بشكل مغاير، خلال الفترة القادمة؛ قائلًا: "كل شيء جاهز".

وطالب ماجد القثامي، جماهير الأهلي بـ"الصبر"؛ مثلما قال رئيس النادي؛ مؤكدًا أن النفيعي، متجاوب مع الجميع، بشكل رائع.

اقرأ أيضا

نجم النصر إلى الهلال أم الأهلي؟.. اتفاق يحسم الجدل نهائيا

النصر يبيع لاعبه ويقترب من نجم الأهلي.. تعرف على مفاجأة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن