انتهت.. هالاند ينضم إلى مانشستر سيتي في هذا الموعد !

تاريخ النشر: 16/04/2022
242
منذ سنة
انتهت.. هالاند ينضم إلى مانشستر سيتي في هذا الموعد !

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة العملاقين برشلونة وريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي هم الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

وخرج برشلونة بشكل مبدئي من سباق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القيمة الكبيرة للصفقة، والتي قد تتخطى حاجز الـ180 مليون يورو.

ويعد مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

طالع أيضًا: 10 أيام حاسمة في مستقبل ريال مدريد بالليجا ودوري الأبطال 

مستجدات طارئة في مستقبل هالاند:

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم، أن هالاند، سينضم إلى مانشستر سيتي بداية من الصيف المقبل، وهناك رغبة قوية لدى المدرب جوارديولا بضم اللاعب لتعزيز الخط الأمامي.

الصحيفة، شددت على أنه سيتعين على مينو رايولا، وكيل هالاند، بالإضافة إلى والده، خفض سقف مطالبهما المادية بشكل كبير، من أجل إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

عرض مانشستر سيتي الجديد للتعاقد مع هالاند .. راتب خيالي

بديل هالاند.. دورتموند يتفق مع سالزبورج لضم جوهرة ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن