كلوب يكشف المشاكل التى تواجه محمد صلاح مع منتخب مصر

تاريخ النشر: 16/04/2022
151
منذ سنتين
كلوب يكشف المشاكل التى تواجه محمد صلاح مع منتخب مصر

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، عن الصعوبات التى تواجه الدولي المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق الكروي الأول، وتأثر مستواه في المباريات الأخيرة.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد كلوب، في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو":  "أعلم جيدًا أن صلاح سينهي الموسم بقوة، ولكن علينا في الوقت الحالي إعادته إلى مستواه السابق، لأن كل مباراة بالنسبة لنا مثل النهائي".

واستكمل مدرب الريدز، قائلًا: "الوضع هكذا بداية من شهر يناير الماضي، هذا جنون، المشكلة التي نواجهها هي أن صلاح في يناير، مر بأصعب فترة في مسيرته كلها، حيث لعب نهائي كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده، وخاض 120 دقيقة أكثر من مرة".

طالع أيضًا: إشبيلية ضد ريال مدريد.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة 

وأوضح: "يلعب صلاح دورًا كبيرًا للغاية مع الفراعنة، هناك مسؤولية كبيرة على كتفيه، مع ضرورة عقد اجتماعات في غرفة الملابس وأشياء من هذا القبيل، دون الحصول على أي تعافي".

وأتم كلوب، قائلًا: "هناك مشكلة عندما تكون نجمًا رائعًا في بلدك، والجميع يريد شيئًا منك، ونحن الآن في فترة لا يوجد فيها أي توقف، وهذا أمر طبيعي تمامًا، مؤكدًا أن لاعب مثل صلاح، يحب المراوغة، وهذا أمر جيد حقًا، فقد سجل أهدافًا رائعة عن طريق المراوغة".

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تضرب مانشستر سيتي أمام ليفربول وريال مدريد

صدمة مرعبة في مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن