حرب بين الهلال والنصر على "بديل" بيريرا.. والاتحاد في الصورة

تاريخ النشر: 16/04/2022
615
منذ سنة
حرب بين الهلال والنصر على بديل بيريرا.. والاتحاد في الصورة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على الميركاتو الصيفي القادم، في ظل المنافسة المشتعلة بين أندية دوري المحترفين، على خطف الصفقات العالمية.

ودوري المحترفين السعودي، أصبح وجهة لأبرز نجوم العالم، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي، خلال السنوات الخمس الماضية.

اقرأ أيضًا

"السجن والغرامة".. تطورات تهز النصر والاتحاد في تسريبات حمد الله 

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Torcedores"، عن تلقي النجم البرازيلي فيتينهو، عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية الكبرى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي السعودي، استفسر من إدارة فلامنجو البرازيلي، التي تملك عقد اللاعب، عن إمكانية حسم الصفقة بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي القادم.

- إذًا.. من هو النادي السعودي الكبير الذي يفاوض فيتينهو؟!

فيتينهو لاعب برازيلي موهوب، يبلغ من العمر 28 سنة، ويجيد في 3 مراكز؛ هي: "الجناح الأيسر وصانع الألعاب وقلب الهجوم".

وخلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، حاول الهلال كثيرًا، التعاقد مع فيتينهو، إلا أن الصفقة فشلت، ليتجه مجلس إدارة فهد بن نافل، إلى زميله في الفريق، ميشيل ديلجادو، والذي انضم إلى الزعيم بالفعل.

وإذا كان الهلال؛ هو المقصود، من خبر التعاقد مع فيتينهو، في الصيف القادم؛ فإن ذلك يعني أن الإدارة، قررت التخلي عن ماثيوس بيريرا أو ميشيل نفسه.

أيضًا.. قد يكون النادي المقصود؛ هو النصر أو الاتحاد، حيث أن العالمي، يبحث عن لاعب يجيد في مركز الجناح الأيسر، في ظل اقتراب رحيل الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، بينما أصبح العميد، مهددًا بخسارة لاعبه فهد المولد، لفترة طويلة؛ بسبب قضية المنشطات، ما يجعله في حاجة إلى بديل.

فيتينهو

وعلى الرغم من بحث الأهلي، عن جناح جديد، إلا أنه يرغب في لاعب يجيد في الناحية اليمنى، وليست اليسرى، التي يتواجد فيها الموهبة عبدالرحمن الغريب، ما يجعله غير مرشح بنسبة كبيرة، للتعاقد مع نجم فلامنجو.

جدير بالذكر أن فيتينهو، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو، منذ الانضمام إليه، قادمًا من سسكا موسكو الروسي، في عام 2018، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 24 هدفًا وصنع 30 آخرين، خلال 169 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

الهلال يطارد رقم تاريخي في آسيا.. أول ناد سعودي

تاليسكا الجائع يهرب من النصر مقابل 12 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن