النصر يقترب من نجم السد.. "صفقة تاريخية بمساعدة باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 16/04/2022
3245
منذ سنتين
النصر يقترب من نجم السد.. صفقة تاريخية بمساعدة باريس سان جيرمان

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع الاكتفاء بالمركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قضايا النصر في 2022.. "خصم نقاط وتهبيط وشطب لاعبين" 

ومن أجل العودة إلى المنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، مع رحيل عدد من اللاعبين الحاليين.

* تبادل ضخم في ميركاتو النصر الصيفي..

وفي هذا السياق، كشف صحيفة "kick 442"، عن تواصل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع وكيل أعمال الكاميروني فينسنت أبو بكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي العاصمة الفرنسية، الذي يضم في صفوفه الثلاثي العالمي "ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار"، استفسر من وكيل أعمال أبوبكر، عن إمكانية التعاقد مع اللاعب، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وخلال الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء قوية، عن رغبة المهاجم الكاميروني، في الرحيل عن صفوف قلعة العالمي؛ لظروف عائلية.

- إذًا.. من هو بديل أبوبكر في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؟!

وبالتزامن مع الأخبار، عن رغبة أبوبكر، في الرحيل عن النصر، واهتمام باريس سان جيرمان، بالتعاقد معه، أعلنت شبكة "mon ballon"، تلقي النجم الجزائري بغداد بونجاح، قلب هجوم السد القطري، عرضًا مغريًا، من نادي سعودي كبير.

وأكدت أن النادي السعودي، بدأ التحرك بالفعل، من أجل التعاقد مع بونجاح، في الميركاتو الصيفي القادم، بشكل رسمي.

وأنباء عديدة عن خلافات بين النجم الجزائري، والجهاز الفني للسد، بعد استبعاده من مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الوحدات الأردني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

بغداد بونجاح

وعلى الرغم من ارتباط اسم بونجاح، في الفترة الماضية، بالانتقال إلى النادي الأهلي، إلا أن التكهنات الأخيرة، تشير إلى دخول النصر، في صفقة مهاجم السد، لتعويض الرحيل المرتقب للكاميروني أبوبكر.

جدير بالذكر أن بغداد بونجاح، يلعب في صفوف العملاق القطري، منذ يناير 2016، عندما انتقل إليه قادمًا من النجم الساحلي التونسي، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 162 هدفًا وصنع 46 أسيست، خلال 165 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

قرار فني في النصر قبل السفر لمعسكر أبو ظبي

تاليسكا الجائع يهرب من النصر مقابل 12 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن