وداع الدوري الأوروبي السبب.. تشافي حدد أول ضحاياه في برشلونة

تاريخ النشر: 16/04/2022
513
منذ سنة
وداع الدوري الأوروبي السبب.. تشافي حدد أول ضحاياه في برشلونة

يبدو أن الجهاز الفني لفريق برشلونة، بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، استقر على أول ضحايا مشروعه الجديد، منذ توليه قيادة البلوجرانا خلفًا للهولندي رونالد كومان.

وخرج الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع البارسا، من حسابات تشافي، منذ أن تولى تدريب برشلونة، من أجل قيادة المشروع الجديد لإعمار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقرير نشر على صفحاته اليوم الجمعة، إن قلب الدفاع الفرنسي، أدرك أنه لن يكون ضمن خطط تشافي المستقبلية.

يعود السبب في اعتقاد لينجليت بأنه قريب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعد أن ابتعد عن المشاركة في المباريات خلال الأسابيع الماضية، مع تشافي.

برشلونة يستعد لبيع لينجليت

وتستعد إدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، لعرض اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وسط اهتمام من العديد من الأندية الأوروبية.

ورغم الأداء المتباين للاعب في المواسم الأخيرة، إلا أنه كان أحد أفضل لاعبي الفريق حينما يعتمد على بدء اللعب من الخلف.

طالع أيضًا: هل اقتربت صفقة القرن من برشلونة؟.. زوجة ليفاندوفسكي تثير الجدل

طالع أيضًا: "سمعتنا على المحك".. رسالة نارية بعد بيان تسريبات حمد الله 

ولكن منذ تولي تشافي المسئولية الفنية للفريق، وهو يعتمد على الثنائي جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو في الخط الخلفي، وحينما يقوم بالتبديل يشارك إريك جارسيا بديلًا لهم، وأيضًا أوسكار مينجويزا.

وتواجد لينجليت في مواجهة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت، على دكة البدلاء، وشاهد فريقه وهو يخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب دور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية، ليودع البارسا البطولة وسط ملعبه وجماهيره في "كامب نو"، بعد أن تعادل في لقاء الذهاب بألمانيا بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

نيوكاسل يستغل أزمة برشلونة ويعرض مبلغ لا يمكن رفضه في جدار برلين

أزمة حمد الله تصل إلى البرلمان.. مفاجأة تدهش الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن