دانكلير يغادر الأهلي ويطير إلى البرازيل

تاريخ النشر: 16/04/2022
247
منذ سنتين
دانكلير يغادر الأهلي ويطير إلى البرازيل

كشف النادي الأهلي عن تطورات إصابة البرازيلي دانكلير بيريرا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، ومدة العلاج والتأهيل خلال الفترة القادمة.

ونشر النادي الأهلي بيان التقرير الطبي للاعب دانكلير، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"أثبتت الفحوصات الطبية والآشعة التي أجراها محترف الفريق الكروي الأول البرازيلي دانكلير بيريرا، بواسطة الشريك الطبي المستشفى السعودي الألماني، عن إصابته بكدمة في الركبة اليمنى وتمزق بالرباط الداخلي للركبة.

فيما تقرر أن يغادر اللاعب إلى البرازيل للدخول في برنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهر في عيادة متخصصة بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي، قبل العودة إلى جدة لاستكمال برنامجه المعد له".

وبات دانكلير مهددًا بانتهاء موسمه بسبب إصابة الركبة، الأمر الذي سيزيد من أوجاع الأهلي، الذي يطمح نحو العودة بقوة مع عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل صراع الراقي على البقاء.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف خلال شهر إبريل، في ظل إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام منافسات أندية غرب آسيا في 4 مدن سعودية، خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري، حيث يمثل السعودية، أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن، في 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، حيث حقق الأهلي 6 انتصارات مقابل 10 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضا

تطورات إصابة نجم الأهلي.. وحقيقة الصفقة العالمية الجديدة

النصر يبيع لاعبه ويقترب من نجم الأهلي.. تعرف على مفاجأة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن