الفرج يكشف كواليس "تبادل الأدوار" في الهلال أمام الاستقلول

تاريخ النشر: 16/04/2022
192
منذ سنتين
الفرج يكشف كواليس تبادل الأدوار في الهلال أمام الاستقلول

وجه سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التهنئة إلى جماهير الزعيم، عقب الفوز على استقلول دوشنبه الطاجكي.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الاستقلول بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال سلمان الفرج، في تصريحات عقب المباراة، إن لاعبي الهلال حصلوا على العديد من الفرص، ولم يستغلها أمام الاستقلول، إلا أنه استحق الانتصار.

ونوه الفرج بأن نتيجة مباراة الريان والشارقة، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، منحت لاعبي الهلال أريحية قبل المباراة، ولكن لم تؤثر على آداء اللاعبين الذين عزموا على الفوز.

وتحدث الفرج عن زميله ماثيوس بيريرا، قائلًا "في الشوط الأول، كنت قليل الحركة على الطرف، وفق تحرك بيريرا، وفي الشوط الثاني، كان بيريرا في مركز رقم 10، ولذلك لعبت على الأطراف".

ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط، محافظًا على العلامة الكاملة، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد الاستقلول دون نقاط، في المركز الرابع والأخير.

وحصل سلمان الفرج على جائزة رجل مباراة الهلال واستقلول دوشنبه، بعد تسجيله هدف اللقاء، وتقديم آداء هجومي متميز خلال اللقاء.

اقرأ أيضًا:

سلمان الفرج رجل مباراة الهلال واستقلول دوشنبه.. "أرقام مذهلة"

قطار الهلال يعبر الاستقلول.. صدارة آسيوية بالعلامة الكاملة

سلمان الفرج يسجل في الآسيوية بعد غياب طويل.. "لن تصدق المدة"

اقرأ أيضا

سلمان الفرج رجل مباراة الهلال واستقلول دوشنبه.. أرقام مذهلة

رامون دياز: هدفنا تحقيق رقم قياسي في تاريخ الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن