رامون دياز: هدفنا تحقيق رقم قياسي في تاريخ الهلال

تاريخ النشر: 16/04/2022
125
منذ سنتين
رامون دياز: هدفنا تحقيق رقم قياسي في تاريخ الهلال

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على استقلول دوشنبه الطاجكي، معربًا عن هدفه بتحقيق رقم قياسي في تاريخ الهلال.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الاستقلول بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال رامون دياز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن النتيجة لا تعكس واقع المباراة؛ مبينًا أن التسرع كان سمة بعض لاعبي الهلال خلال الشوط الأول، ولذلك انتهى دون أهداف، إلا أن الهلال استحوذ على المباراة بأكملها، وصنع كمًا هائلًا من الفرص.

وأبدى دياز سعادته بتدريب الهلال، قائلًا إنه يمتلك نجومًا على مستوى عالٍ، وأي مدرب يحلم بتدريب هذا الفريق.

وعن تحقيق الفوز في 11 مباراة على التوالي في مختلف المسابقات، قال دياز "لن نقف عند هذا الحد، وهدفنا تحقيق رقم قياسي في تاريخ الهلال".

ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط، محافظًا على العلامة الكاملة، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد الاستقلول دون نقاط، في المركز الرابع والأخير.

وحقق الهلال 11 فوزًا في 11 مباراة تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، منذ توليه قيادة الفريق في فبراير الماضي، حيث قاد الهلال لوصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2023، مع الاقتراب من التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج رجل مباراة الهلال واستقلول دوشنبه.. أرقام مذهلة

مدرب الاستقلول: مواجهة الهلال تشبه مباراة أتلتيكو ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن