مدرب الاستقلول: مواجهة الهلال تشبه مباراة أتلتيكو ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 16/04/2022
155
منذ سنة
مدرب الاستقلول: مواجهة الهلال تشبه مباراة أتلتيكو ومانشستر سيتي

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي استقلول دوشنبه الطاجكي، فيتالي ليفتشينكو، مباراة الهلال، بأنها تشبه مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الاستقلول بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال مدرب الاستقلول، خلال تصريحات عقب المباراة، إن الهلال لعب بطريقة هجومية، والاستقلول لعب بشكل دفاعي، مبينًا أن الهلال كان مثل مانشستر سيتي، والاستقلول يشبه أتلتيكو مدريد.

وأضاف فيتالي أن فريقه لم يتمكن من فتح اللعب أمام الهلال، ليلجأ إلى اللعب الدفاعي، إلا أن الهلال نجح في استغلال الأخطاء الدفاعية لفريق الاستقلول.

ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط، محافظًا على العلامة الكاملة، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد الاستقلول دون نقاط، في المركز الرابع والأخير.

وأصبح استقلول دوشنبه مهددًا بقوة بوداع منافسات دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، حيث يتأهل أصحاب المركز الأول في كل مجموعة (10 مجموعات - 5 شرق آسيا و5 غرب آسيا)، فيما يتأهل 6 فرق كـ"أفضل ثواني".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة إجمالية (1-0)، حيث فاز مانشستر في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتعادل الفريقان سلبيًا في مباراة العودة.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج رجل مباراة الهلال واستقلول دوشنبه.. أرقام مذهلة

بالصورة.. بشرى سارة لجمهور الهلال قبل لقاء الاستقلال بأبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن