تفاريس يسقط ناساف.. والفيصلي في الصدارة الآسيوية

تاريخ النشر: 16/04/2022
84
منذ سنة
تفاريس يسقط ناساف.. والفيصلي في الصدارة الآسيوية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، فوزًا على ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأقيمت مباراة ناساف كارشي والفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث تستضيف السعودية منافسات أندية غرب آسيا في دور المجموعات، خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

وسجل جوليو تفاريس هدف الفيصلي في الدقيقة 30، بعد تلقي تمريرة عرضية من محمد العمري، لينفرد بحارس ناساف، ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى من المرمى.

وشهدت مباراة ناساف والفيصلي إصابة قوية للمدافع أحمد عسيري الذي غادر أرضية ملعب المباراة عبر نقالة طبية، ليشارك ياسين برناوي بديلًا له في الدقيقة 20 من عمر المباراة (تفاصيل الإصابة).

السد يكتسح الوحدات بخماسية

وضمن منافسات المجموعة الخامسة، حقق السد القطري فوزًا عريضًا على الوحدات الأردني بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وسجل خماسية السد، كل من أكرم عفيف "ركلة جزاء" وسانتي كازورلا وأندريه أيو، رودريغو تاباتا، محمد وعد البياتي في الدقائق 23 و58 و62 و72 و90.

في المقابل، وقع أحمد سمير ومحمد أنس على ثنائية الوحدات في الدقيقتين 42 و44 من عمر المباراة.

الفيصلي في الصدارة الآسيوية

ورفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، برصيد 7 نقاط، وجاء السد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن ناساف كارشي "الثالث"، بينما جاء الوحدات في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضا

الفيصلي يفتتح دوري أبطال آسيا بـهدف عابر للقارات

النصراوي يشعر بالظلم لرؤية التعاون والفيصلي بآسيا..تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن