دياز يرد على تدوير التشكيل ومدرب استقلول يستفز الهلال بتصريح مثير

تاريخ النشر: 15/04/2022
405
منذ سنتين
دياز يرد على تدوير التشكيل ومدرب استقلول يستفز الهلال بتصريح مثير

أطلق الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تصريحات نارية قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي بدوري أبطال آسيا. 

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في الحادية عشر والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة.

وقال رامون دياز في تصريحات فور وصوله لملعب مباراة الاستقلال: "مباراة اليوم تعني لنا الكثير والفريق يقدّم نتائج مميزة والمعنويات لدينا عالية ". 

وتابع مدرب الهلال: "الفوز يعني اقترابنا كثيراً من التأهل للدور القادم، والتشكيلة التي ستشارك اليوم قادرة على تقديم كرة قدم ممتعة مقرونة بالفوز".

وأضاف الداهية الأرجنتينية: "ثقتي كبيرة في كل عناصر المجموعة رغم علمنا بقوة الخصم البدنية، نحن نلعب مباراة كل 3 أيام والمداورة بين اللاعبين في مثل هذا الظرف أمر حتمي، ولكن سوف نهاجم بكل قوّة، ونضغظ على الخصم". 

من جهة آخرى، أشعل مساعد مدرب استقلول الطاجيكي، مباراة الهلال بتصريح مثير للجدل، قائلا: "سنفوز وسنكرر ما فعلناه بالهلال في نفس هذا الملعب".

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد انتصارين ضد الشارقة الإماراتي، والريان القطري، بينما استقلال دوشنبه في المركز الأخير بدون أي نقاط.

تاريخ المواجهات بين الهلال واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا.

التقى الهلال والاستقلال الطاجيكي، خلال مواجهتين في النسخة الأخيرة من المسابقة، فاز الزعيم حامل لقب البطولة في مواجهة وخسر أخرى.

سجل الهلال أربعة أهداف في مرمى منافسه الطاجيكي، بينما استقبلت شباكه خمسة أهداف.

اقرأ أيضا

النصر يهز الهلال والاتحاد.. قرار عاجل في قضيتي كنو وحمد الله

معركة بين الهلال والنصر على الصفقة المستحيلة !

حمل تطبيق سعودي الآن