تلميذ تين هاج يرد على استفسارات نجوم يونايتد.. "احذروا الهولندي"

تاريخ النشر: 15/04/2022
213
منذ سنتين
تلميذ تين هاج يرد على استفسارات نجوم يونايتد.. احذروا الهولندي

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الحالية من التعاقد بشدة مع الهولندي إيريك تين هاجم المدير الفني لأياكس الهولندي، من أجل تولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويخوض حاليا مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات مع إيريك تين هاج مدرب أياكس من أجل تولي مهمة الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلال الموسم المقبل. 

 وسيرحل بنهاية الموسم الجاري الألماني رالف رانجيك عن تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه سيتولى منصبه كمدير رياضي للفريق ملعب أولد ترافورد.

ويأتي اقتراب تين هاج من تدريب الشياطين الحمر، في الوقت الذي يبدي عدد من لاعبي مانشستر يونايتد عدم ثقتهم في قدرة المدرب الهولندي على قيادة الفريق، بعكس الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

وكشفت "ديلي ميل" البريطانية، عن مكالمات تلقاها الهولندي دوني فان دي بيك، متوسط ميدان مانشسترر يونايتد، المعار إلى إيفرتون هذا الشتاء.

فان دي بيك الذي لعب تحت قيادة إيريك تين هاج، سيكون أحد المفضلين لدى عودته في الصيف المقبل.

دي بيك أخبر نجوم مانشستر يونايتد أن أسلوب لعب هاج يعتمد على الركض، حيث حذرهم بأنهم سيركضون كما لم يفعلوا من قبل.

اقرأ أيضًا:

كواليس مثيرة في مفاوضات مانشستر يونايتد مع مدرب باريس سان جيرمان 

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، اتفق مانشستر يونايتد شفهيًا مع إيريك تين هاج حتى يصبح المدرب الجديد للشياطين الحمر بداية من الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يوقع تين هاج مع مانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات، بينما لم تتخذ إدارة أياكس الهولندي، أي قرار ضد ما يحدث بين مدرب الفريق والنادي الإنجليزي حتى الآن.

اقرأ أيضا

واين روني يرفض عرض الأحلام من مانشستر يونايتد

ثورة الإصلاح.. ضحايا ونجوم منتظرين مع تين هاج في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن