كواليس مثيرة في مفاوضات مانشستر يونايتد مع مدرب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 15/04/2022
164
منذ سنتين
كواليس مثيرة في مفاوضات مانشستر يونايتد مع مدرب باريس سان جيرمان

سربت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، الكواليس الأخيرة في مفاوضات إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، لقيادة الشياطين الحمر الفترة المقبلة.

ويعد المدير الفني لباريس سان جيرمان بوكيتينو، كان من أبرز الأسماء المطروحة من أجل تعيينه مدربًا خلفًا للألماني رالف رانجيك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد.

وأوضحت صحيفة "مترو" الإنجليزية، اليوم، أنه خلال الأيام الماضية عقد بوكيتينو اجتماع مع المسؤولين داخل مانشستر يونايتد، عبر تطبيق زووم، ولكن لم تسير المفاوضات على ما يرام.

طالع أيضًا: صدمة مرعبة في مدة غياب نجم برشلونة بعد الخروج من الدوري الأوروبي 

الصحيفة، شددت على أن بوكيتينو ركز في حديثه لمسؤولي النادي الإنجليزي على الميزانية المطلوبة لإصلاح الفريق بقائمة تدعيمات جديدة، بالإضافة إلى التخلص من مجموعة لاعبين.

واستكمل التقرير أن تضارب أهداف مسؤولي مانشستر يونايتد مع خطة بوكيتينو أخرجته من حساباتهم، لأن الفريق الإنجليزي يريد من مدربه الجديد، غرس هوية لعب جديدة بدلًا من التركيز على الانتقالات، مما جعل الكفة تميل لصالح الهولندي إريك تين هاج مدرب أياكس.

وأتم التقرير أن باريس سان جيرمان مستعد للاحتفاظ بالمدرب بوكيتينو حاليا، بالإضافة إلى أن إدارة النادي الفرنسي اشتكت من مغازلة يونايتد لمدربهم علنا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. باريس سان جيرمان معروض للبيع

راموس يكشف عن خطته مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن