مفاجأة في النصر "ترعب" الشباب.. وقرار هام قبل السفر للإمارات

تاريخ النشر: 15/04/2022
1615
منذ سنتين
مفاجأة في النصر ترعب الشباب.. وقرار هام قبل السفر للإمارات

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشرى سارة، قبل مواجهته الهامة أمام الشباب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متوقف في الوقت الحالي؛ بسبب مشاركة ممثلي المملكة، في دور المجموعات بمسابقة أبطال آسيا، على أن تعود البطولة المحلية، بدءًا من الأسبوع الأول، من شهر مايو القادم.

اقرأ أيضًا

قنبلة الميركاتو| الهلال "يغري" نجم النصر.. وآل معمر يرد 

ومن المقرر أن يلتقي النصر، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يوم 6 مايو القادم، ضمن منافسات الجولة 26.

والنصر يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

* مفاجأة نصراوية ترعب الشباب..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياضية"، شفاء سلطان الغنام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الإصابة التي عانى منها، خلال الفترة الماضية.

وكشفت الصحيفة، عن "جاهزية" الغنام، البالغ من العمر 27 سنة، للعودة إلى مباريات قلعة العالمي، من جديد.

وسيجهز الجهاز الفني للنصر، بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الظهير الأيمن، بدنيًا وفنيًا، خلال المباريات الودية القادمة، ليصل إلى لقاء الشباب؛ وهو جاهز 100%.

* قرار "هام" في نادي النصر..

وعلى جانب آخر، سيخضع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الجمعة، لمسحة طبية؛ للتأكد من سلامتهم من فيروس "كورونا" المستجد.

وهذه المسحة، تأتي قبل مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الأحد؛ لإقامة معسكر إعدادي هناك.

اقرأ أيضا

حقيقة 2022 السعيدة.. هذا اللاعب العالمي قريب من النصر !

فرص الهلال والنصر والاتحاد الآسيوية.. بعد القرار التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن