البلطان يفاجئ الهلال والنصر.. "تطورات رسمية في صفقة بلعمري"

تاريخ النشر: 15/04/2022
1238
منذ سنتين
البلطان يفاجئ الهلال والنصر.. تطورات رسمية في صفقة بلعمري

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الأندية السعودية الكبرى، خاصة الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات مبهرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بينما يُعاني النصر، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع الاكتفاء بالمركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من نجم الأهلي ويبيع نجمه.. "تعرف على مفاجأة 2022" 

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بالهلال والنصر، خلال اليومين الماضيين، النجم الجزائري جمال بلعمري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري.

وتقارير جزائرية أعلنت اقتراب بلعمري، من فسخ عقده مع نادي قطر، والعودة إلى الملاعب السعودية، من جديد، بعد أن لعب في صفوف الشباب، في الفترة من 2016 إلى 2020.

* حقيقة صفقة بلعمري..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، مفاجأة من العيار الثقيل، عن عودة بلعمري، إلى الملاعب السعودية.

وكشف الجماز في تصريحات تلفزيونية، عن أن المدافع الجزائري، يرغب بالفعل في العودة إلى الملاعب السعودية، ولكن من بوابة ناديه السابق الشباب، وليس الهلال أو النصر.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى صدور قرار ضد جمال بلعمري، بسداد مبلغ مالي كبير، إلى إدارة الشباب؛ بسبب الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، عام 2020، إلى أولمبيك ليون الفرنسي.

وأوضح أن نجم قطر القطري، يرغب في عدم سداد هذه الأموال، لذلك يحاول عرض نفسه على الشباب، من أجل العودة للفريق، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد عبدالرحمن الجماز، أن إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، رفضت فكرة عودة جمال بلعمري، بأي شكل من الأشكال.

جدير بالذكر أن بلعمري، لعب 73 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الفترة من 2016 إلى 2020، سجل خلالها هدف وصنع 2 آخرين.

اقرأ أيضا

حقيقة 2022 السعيدة.. هذا اللاعب العالمي قريب من النصر !

وكيل تاليسكا يكشف مفاجأة سعيدة لجماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن