بالمواعيد.. المسحل يكشف برنامج السعودية قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 15/04/2022
133
منذ سنة
بالمواعيد.. المسحل يكشف برنامج السعودية قبل كأس العالم 2022

كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن برنامج المنتخب الوطني الأول، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال المسحل، في تصريحات لبرنامج "شوت"، سيكون هناك معسكر للاعبين في النمسا، خلال أيام فيفا، وستكون في الفترة بين 1 و9 يونيو المقبل، عقب انتهاء الموسم الرياضي الجاري، وسيتم من خلاله إقامة مباراتين وديتين، غالبًا ما ستكون مع منتخبات أمريكا الشمالية أو الجنوبية؛ لأن منتخبات أوروبا ستكون مشغولة في الدوري الأوروبي".

وأضاف "بعد المعسكر، يحصل اللاعبون على إجازة تتراوح بين 25 و30 يومًا، حيث ينال اللاعبون راحة إلزامية في الفترة بين 9 يونيو و5 يوليو المقبلين".

وتابع المسحل "المعسكر الثاني سيكون في إسبانيا، بشكل مبدئي، وسيقام في شهر سبتمبر المقبل، ويشهد مباراتين وديتين أيضًا مع منتخبات من أمريكا الشمالية أو الجنوبية".

واستطرد "أما عن المعسكر الثالث، وهو الأكبر، فسيقام لمدة شهر، وينطلق من 17 أكتوبر، وعقب المعسكر، يحصل اللاعبون على راحة من 3 إلى 4 أيام، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم".

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

وتقام نهائيات كأس العالم 2022، في قطر، خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى كأس العالم، بعد تزعم صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية، برصيد 23 نقطة، في إنجاز تاريخي لكتيبة المدير الفني إيرفي رينارد.

اقرأ أيضا

كشف مدة غياب نجم الهلال.. الشهري لن يشارك في كأس العالم 2022!

قرارات نارية تنتظر الدوري السعودي.. بعد كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن