دياز يختار 3 أجانب في قائمة الهلال أمام استقلول دوشنبه

تاريخ النشر: 15/04/2022
489
منذ سنتين
دياز يختار 3 أجانب في قائمة الهلال أمام استقلول دوشنبه

استقر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على اختيار 3 لاعبين أجانب في قائمة الفريق لمباراة استقلول دوشنبه.

ويلتقي الهلال بنظيره استقلول دوشنبه الطاجكي، مساء اليوم "الجمعة"، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن رامون دياز، استقر على الكولومبي غوستافو كويلار، النيجيري أوديون إيغالو، البرازيلي ماثيوس بيريرا، للانضمام إلى قائمة الهلال لمباراة الاستقلول.

وينتظر دياز الاجتماع الفني عصر اليوم "الجمعة"، من أجل تحديد باقي اللاعبين الذين يشاركون في مباراة الاستقلول، وسط غياب الكوري جانغ هيون سو لإصابته في العضلة الخلفية، وعبد الله رديف الذي يعاني من إصابة في مفصل القدم.

وكان الهلال قد استهل حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي، بالفوز على الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، ثم الفوز على الريان القطري بنتيجة (3-0)، في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويتزعم الهلال صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي الشارقة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الريان "الثالث"، فيما يأتي استقلول دوشنبه في المركز الرابع بلا نقاط.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بين الهلال واستقلول دوشنبه في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث التقى الفريقان في نسخة 2021.

وفاز الهلال في المباراة الأولى على استقلول دوشنبه بنتيجة (3-1)، فيما فاز الاستقلول في المباراة الثانية برصيد (4-1).

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، ليتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، ويحتل المركز الرابع في البطولة.

اقرأ أيضا

بالصورة| رسالة غامضة من سالم الدوسري.. ماذا يقصد نجم الهلال

هل يرد الهلال على النصر ويتعاقد مع مودريتش.. تطورات رسمية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن