برشلونة يخسر الملايين بعد سقوطه أمام فرانكفورت

تاريخ النشر: 15/04/2022
720
منذ سنتين
برشلونة يخسر الملايين بعد سقوطه أمام فرانكفورت

ودع برشلونة الإسباني بطولة الدوري الأوروبي، بعد الخسارة من آينتراخت فرانكفورت الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضي، بألمانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من برشلونة وفرانكفورت.

وكشفت مباراة الليلة عن أزمة كبيرة شهدها ملعب كامب نو، كان السبب الرئيسي في خسارة النادي الكتالوني للمباراة أمام النادي الألماني.

ملعب كامب نو شهد تواجد كبير لجماهير النادي الألماني، بعد أن باعت آلاف من مشجعي برشلونة لتذاكرها في الساعات الأخيرة قبل المباراة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

برشلونة يخسر الملايين بعد السقوط الأوروبي

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فقد برشلونة فرصة الحصول على 2.5 مليون يورو، في حالة فوزه وتأهله إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

فوز برشلونة كان سيدر عليه الأموال، وكانت تتطلع الإدارة إلى الوصول إلى النهائي من أجل حصد الملايين، من عوائد الاتحاد الأوروبي.

الوصول إلى النهائي، كان سيؤمن للإدارة 4.6 مليون كما كان فوز الفريق بالبطولة، ووصله إلى السوبر الأوروبي، سيمنح الناي 3.5 مليون يورو آخرين.

اقرأ أيضًا:تفاصيل خيانة جماهير برشلونة للفريق.. "بثمن بخس" 

هذا الموسم، استطاع برشلونة تأمين مبلغ 25.7، بين مشاركة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والوصول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

اقرأ أيضا

برشلونة يحقق رقما سلبيا لأول مرة منذ 16 عاما أمام فرانكفورت

برشلونة يودع الدوري الأوروبي بثلاثية قاسية أمام فرانكفورت

حمل تطبيق سعودي الآن