دياز يريح نجم الهلال.. هل يغيب عن مباراة استقلول

تاريخ النشر: 15/04/2022
619
منذ سنتين
دياز يريح نجم الهلال.. هل يغيب عن مباراة استقلول

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء الخميس، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة استقلول دوشنبه الطاجكي.

ويلتقي الهلال والاستقلول على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وجاءت تفاصيل الحصة التدريبية التي شهدت متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن سعد بن نافل، لتتنوع بين التدريبات اللياقية في 20 دقيقة، وشرح جمل فنية في 30 دقيقة، وتطبيقات تكتيكية في 20 دقيقة، ومناورة فنية في 20 دقيقة.

من جانبه، قرر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، منح اللاعب المالي موسى ماريغا، راحة عن تدريبات الخميس.

وكان الهلال قد استهل حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي، بالفوز على الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، ثم الفوز على الريان القطري بنتيجة (3-0)، في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويتزعم الهلال صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي الشارقة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الريان "الثالث"، فيما يأتي استقلول دوشنبه في المركز الرابع بلا نقاط.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بين الهلال واستقلول دوشنبه في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث التقى الفريقان في نسخة 2021.

وفاز الهلال في المباراة الأولى على استقلول دوشنبه بنتيجة (3-1)، فيما فاز الاستقلول في المباراة الثانية برصيد (4-1).

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، ليتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، ويحتل المركز الرابع في البطولة.

اقرأ أيضا

رسميا| 4 قرارات تاريخية تهز الهلال والنصر.. آسيا والأجانب

هل يرد الهلال على النصر ويتعاقد مع مودريتش.. تطورات رسمية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن