هل يتخلى عنهم تشافي؟.. إنتر ميلان يستهدف ثنائي برشلونة

تاريخ النشر: 14/04/2022
1554
منذ سنتين
هل يتخلى عنهم تشافي؟.. إنتر ميلان يستهدف ثنائي برشلونة

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي، لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم المقبل، في سبيلهم لمواصلة بناء مشروعًا قويًا والتي بدأت بعودته بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ويضع إنتر عينه على العديد من اللاعبين في مختلف الفرق، لكن يعد من أهم أهدافه، ثنائي نادي برشلونة الإسباني لترميم صفوفه في الموسم المقبل.

وتحاول إدارة النيراتزوري، التعاقد مع عدة لاعبين من نادي برشلونة، بجانب اهتماماتهم الكبيرة ببعض اللاعبين في الدوري الإسباني، وعلى رأسهم ثنائي ريال مدريد لوكا يوفيش وداني سيبايوس، ورودريجو دي بول من أتلتيكو مدريد.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إنتر يضع عينه على الثنائي البرشلونة، ممفيس ديباي اللاعب الذي لا يجد فرصة للمشاركة بانتظام في تشكيلة فريق تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، وميراليم بيانيتش، الذي يتواجد في صفوف فريق بيشكتاش التركي على سبيل الإعارة في الموسم الحالي.

طالع أيضًا: برشلونة يعلنها.. "هالاند إلى مانشستر سيتي بسبب الأموال" 

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن إنتر سيدخل في مفاوضات قوية مع الثنائي الكتالوني، خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد علمها بأن بيشكتاش لا ينوي تفعيل خيار شراء بيانيتش في نهاية الموسم الحالي.

طالع أيضًا: "ثقة وقلق".. الجميع يترقب هالاند واللاعب يحدد ناديه الجديد 

بيانيتش، سوف يعود من جديد للكامب نو بنهاية يونيو، ما يفتح الباب أمام فكرة ذهابه للإنتر وعودته من جديد للدوري الإيطالي الذي يملك فيه خبرة كبيرة باللعب من قبل لروما ويوفنتوس.

ويستهدف النيراتزوري الاستفادة من وضعية ديباي الصعبة في برشلونة، حيث يبحث الهولندي عن الرحيل من صفوف البارسا بعد أن وجد نفسه بديلًا معظم المباريات، خاصة بعد وصول الصفقات الجديدة للكامب نو في يناير الماضي.

اقرأ أيضا

صفقات مثيرة.. صراع وشيك بين برشلونة وأرسنال

ضربة قاضية لبرشلونة تهدد مشواره في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن