بديل هالاند.. دورتموند يتفق مع سالزبورج لضم جوهرة ألمانيا

تاريخ النشر: 14/04/2022
34
منذ سنتين
بديل هالاند.. دورتموند يتفق مع سالزبورج لضم جوهرة ألمانيا

يبدو أن بوروسيا دورتموند استلسم في معركة الإبقاء على النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، في صفوف أسود الفيستيفال، واقترب رحيله عنهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط اسم هالاند بالانتقال إلى أحد عمالقة أوروبا، وعلى رأسهم مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان، وبرشلونة، في الصيف المقبل.

يحاول دورتموند التوصل إلى اتفاق مع بديل للنجم الأول في الفريق في الفترة الحالية، هالاند، ويبدو أن جوهرة ألمانية في الطريق للانضمام إلى صفوفه لتعويض مهاجمه الأول في حالة الرحيل.

وتوصل دورتموند إلى اتفاق من أجل الحصول على توقيع جوهرة ألمانيا وفريق ريد بول سالزبورج النمساوي، كريم أديمي، في فترة الانتقالات المقبلة.

خماسي أوروبي يبحث عن ضم أديمي

أديمي يجذب أنظار دورتموند منذ أشهر عديدة بجانب تواجده طاولة الاهتمام من قبل العديد من أندية أوروبا، مثل برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، من أجل الحصول على توقيعه.

 من جانبها كشفت شبكة سكاي ألمانيا، أن دورتموند، نجح في الوصول إلى اتفاق مع سالزبورج على القيمة المالية لصفقة انتقال أديمي إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، في نهاية الموسم الجاري.

طالع أيضًا: "ثقة وقلق".. الجميع يترقب هالاند واللاعب يحدد ناديه الجديد 

وأضافت الشبكة أن دورتموند يتبقى له الاتفاق مع أديمي على كافة التفاصيل المالية في عقده، فيما يتعلق بالراتب السنوي ومدة العقد، قبل الإعلان عن اكتمال الصفقة بشكل رسمي.

وأشار التقرير المنشور أن أديمي لديه رغبة في الانضمام إلى دورتموند منذ ديسمبر الماضي.

وأوضحت أن الصفقة تقابلها العديد من الأمور المعقدة، خاصة بعد دخول الأطراف الثلاثة المهتمة باللاعب، وأضيف إليهم أيضًا لايبزيج الالماني وليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

برأس من ذهب.. كريم بنزيما يذهب بريال مدريد لنصف نهائي الأبطال

كريم بنزيما يضرب الجميع بأرقامه القياسية.. امنحوه الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن