برشلونة يعلنها.. "هالاند إلى مانشستر سيتي بسبب الأموال"

تاريخ النشر: 14/04/2022
136
منذ سنتين
برشلونة يعلنها.. هالاند إلى مانشستر سيتي بسبب الأموال

حطم مينو رايولا وكيل أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أمال برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع اللاعب، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي هم الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

وخرج برشلونة بشكل مبدئي من سباق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القيمة الكبيرة للصفقة، والتي قد تتخطى حاجز الـ180 مليون يورو.

ويعد مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

لابورتا يحارب حتى الأمل الأخير للتعاقد مع هالاند:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رغم إعلان خوان لابورتا رئيس برشلونة الخروج من سباق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القيمة المالية الكبيرة للصفقة ولكنه مازال يحاول خلف الكواليس.

وأوضحت أن لابورتا تحدث عبر الهاتف مع مينو رايولا وكيل أعمال هالاند، بأنه مستعد لبذل الكثير من الجهود من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

رد صادم من مينو رايولا ينهي أمال برشلونة: 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مينو رايولا قد أخبر رئيس برشلونة بأن هالاند قرر بالفعل الرحيل عن بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، ولكنه حتى الأن لم يقرر لأي فريق سينضم.

وأكدت أن رايولا حذر رئيس برشلونة من صعوبة انتقال اللاعب إلى فريقه بسبب المنافسين له على ضم الهداف النرويجي والذين يتمتعون بقوة اقتصادية كبيرة وعلى رأسهم مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

هالاند يوافق على عروض الانضمام لريال مدريد ومانشستر سيتي.. ولكن !

القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن