كونترا يترقب عودة حجازي.. ومفاجأة بشأن ثلاثي الاتحاد المصاب

تاريخ النشر: 14/04/2022
138
منذ سنتين
كونترا يترقب عودة حجازي.. ومفاجأة بشأن ثلاثي الاتحاد المصاب

يترقب كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عودة المدافع المصري أحمد حجازي إلى جدة، لتدعيم صفوف العميد الدفاعية واللحاق بالمباريات الحاسمة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

يواصل أحمد حجازي، برنامجه العلاجي في ألمانيا، ومن المقرر عودته إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، للمشاركة في التدريبات اللياقية.

ويعول المدرب الروماني كوزمين كونترا، على مدافعه المصري أحمد حجازي كثير لسد الثغرات الدفاعية التي وقعت أمام الفيحاء في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وفي سياق متصل، تأمل جماهير الاتحاد كثيراً على أحمد حجازي، وذلك للثقل الفني الذي يمثله في الفريق، فضلا عن دوره القيادي داخل المستطيل الأخضر ورأسياته التي ساهمت في نجاحات العميد طوال الموسم الجاري. 

من جهة آخرى، قام الجهاز الفني في نادي الاتحاد، بتخصيص برنامج لياقي مكثف للمحترف البرازيلي إيجور كورنادو من أجل تجهيزه بشكل أفضل للمواجهات المصيرية التي تنتظرالفريق في شهر شوال المقبل. 

 كونترا سوف يعتمد بشكل كبير على كورنادو ومشاركته ضمن التشكيل الأساسي في الفريق بعد أن تواجد في المباريات الثلاث الأخيرة على مقاعد البدلاء وذلك لعدم جاهزيته الفنية بشكل كامل.

على الجانب الآخر، شارك المدافع عمر هوساوي مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وسيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الفتح يوم الخامس من شهر شوال المقبل ضمن مباريات الدوري، بالإضافة إلى زميله المدافع الآخر مهند الشنقيطي الذي يواصل برنامجه التأهيلي في صالة اللياقة والحديد بالنادي وسيشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل. 

اقرأ أيضا

مينيز ينافس كاريلي.. صراع النصر والاتحاد ينتقل إلى البرازيل

صراع النصر والاتحاد ينتقل إلى أتلتيكو باراناينسي البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن