إلى ريال مدريد.. إعلان رسمي عن مغادرة مبابي لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 14/04/2022
333
منذ سنتين
إلى ريال مدريد.. إعلان رسمي عن مغادرة مبابي لباريس سان جيرمان

ظهر تطور جديد يؤكد رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

مبابي يغيب عن الحملة الدعائية لراعي باريس سان جيرمان الجديد: 

كشف شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن عدم ظهور كيليان مبابي في الحملة الدعاية لراعي باريس سان جيرمان الجديد، يؤكد بأنه سيرحل عن الفريق.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان أيضا قرر إعفاء مبابي من الإعلان عن الراعي الجديد، بسبب عدم اليقين بشأن مستقبله داخل حديقة الأمراء.

وشارك في الحملة الترويجية للإعلان عن الراعي الجديد لباريس سان جيرمان، جميع نجوم الفريق في مقدمتهم ليونيل ميسي، نيمار جونيور، أشرف حكيمي، ماركو فيراتي، بريسنيل كيمبيمبي.

ومن المقرر أن تنعش تلك الصفقة خزينة باريس سان جيرمان بمبلغ قيمته 50 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

مبابي حسم قراره بالفعل وقرر الانتقال لريال مدريد: 

كشف الصحفي الموثوق " فابريزيو رومانو" أن كيليان مبابي حسم قراره بالفعل بالانتقال لريال مدريد الموسم المقبل، وعدم التجديد لباريس سان جيرمان، بالرغم من الجدل المثار في الفترة الأخيرة.

وكان مبابي قد صرح في الفترة الأخيرة، بأنه يحلم بأن يكون الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، وهو ما فتح الباب أمام احتمالية تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سوف يلعب مبابي مع ريال مدريد، اللاعب ليس لديه شك في ذلك".

ويتألق مبابي بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع باريس سان جيرمان حيث، سجل في أخر لقاء هاتريك في فوز فريقه بسداسية على كلير مونت فوت في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

هل يجب على ريال مدريد القلق من ضغوطات تعرض لها كيليان مبابي؟

تفاصيل العرض الخيالي المقدم من ريال مدريد إلى كيليان مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن