بالصورة| "رسالة غامضة" من سالم الدوسري.. ماذا يقصد نجم الهلال

تاريخ النشر: 14/04/2022
1311
منذ سنتين
بالصورة| رسالة غامضة من سالم الدوسري.. ماذا يقصد نجم الهلال

وجه سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة غامضة، ظهر اليوم الخميس، تحت عنوان "قصة حياتي".

ونشر نجم الهلال، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، صورة بتعليق: "قمة الثقة أن تصمت عندما يستهزأ بك الآخرون، لأنك تعرف من أنت ومن هم"، وأنهى سالم الدوسريرسالته بتوقيع مدون "قصة حياتي" مع احتفال "الخلط" أو الإعصار "تورنيدو". 

يعيش سالم الدوسري، لاعب خط وسط المنتخب السعودي ونادي الهلال، فترة تألق كبيرة وسط إجماعٍ من عشاق كرة القدم في السعودية وخارجها على أنه من أبرز النجوم العرب على الساحة الرياضية خلال الوقت الراهن، بعد مساهمته في قيادة "الصقور"، إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومثل اللاعب البالغ 30 عامًا الذي اشتهر باحتفالية "الخلط"، المنتخب السعودي الأول في 59 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا، آخرها كان أمام أستراليا في المباراة التي انتهت بفوز الأخضر (0-1)، وتصدر المجموعة الثانية بـ23 نقطة وفي الوصافة اليابان بـ22 نقطة. 

أما مع نادي الهلال، فكان أيضًا حاضرًا في المواعيد الكبرى، وساهم في قيادة الهلال إلى لقبين في دوري أبطال آسيا عامي 2019 و2021، علمًا أنه سجل في النهائي الأول ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني، كما سجل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019 ضد فلامنجو البرازيلي عندما خسر الزعيم (3-1). 

رسالة غامضة من سالم الدوسري

اقرأ أيضا

بعد غيابه بسبب كورونا.. رقم صادم لسالم الدوسري أمام الشباب

استبعاد سالم الدوسري من قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا.. لماذا؟

حمل تطبيق سعودي الآن