صفقات مثيرة.. صراع وشيك بين برشلونة وأرسنال

تاريخ النشر: 14/04/2022
323
منذ سنتين
صفقات مثيرة.. صراع وشيك بين برشلونة وأرسنال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود أنباء جيدة داخل جدران نادي برشلونة، سببها نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك قبل سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي أرسنال الإنجليزي بات منفتحًا على إجراء بعض عمليات التبادل مع برشلونة، وعلى رأسهم الثنائي ممفيس ديباي أو نيتو، مقابل قلب الدفاع جابرييل.

وقالت صحيفة "فوتبول لندن" أن هناك اهتمام نادي البلوجرانا بالمدافع البرازيلي، وفي نفس الوقت لا يريد أرسنال سماع أي خيار، على الرغم من استعداده للتخلي عن لاعبين آخرين.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال يعتبرون جابرييل مدافعًا مركزيًا يتمتع بإمكانيات كبيرة ولا يريدون وضعه في السوق.

طالع أيضًا: نجم أرسنال على أبواب النصر في أكبر مفاجآت 2022.. "قنبلة الموسم" 

وكان جابرييل على جدول أعمال برشلونة لبعض الوقت، وتابعوه منذ أن كان في صفوف فريق ليل، وسط إشادة كبيرة من المدربين الذي تدرب تحت قيادتهم، بسبب سرعته وإمكاناته البدنية والتعامل الجيد مع الكرة.

أرسنال خاطب برشلونة ليسأل عن لاعب كرة قدم، على الرغم من أنه لا يريد استثمار الكثير من الأموال وسيكون على استعداد لإجراء تبادل سواء على سبيل الإعارة أو بيع نهائي لبعض اللاعبين.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لن يدخل أي مفاوضات مع أرسنال إلا إذا كان جابرييل هو اللاعب المختار.

لاعب كرة القدم البرازيلي واضح أنه إذا شن برشلونة هجومًا لصالحه، فلن يساوره أي شك في الذهاب إلى "كامب نو" لأنه أحد أحلامه. 

كان أداؤه في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من مثالي وقد يكون نادي البلوجرانا، بدون مدافعين أعسر إذا غادر كليمنت لينجليت أخيرًا هذا الصيف.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

سقوط جديد لأرسنال أمام برايتون بثنائية في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن