هدية بسيطة.. لماذا طلب بنزيما قميص مدافع تشيلسي جيمس؟

تاريخ النشر: 14/04/2022
945
منذ سنتين
هدية بسيطة.. لماذا طلب بنزيما قميص مدافع تشيلسي جيمس؟

شهدت مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي، في اللقاء الذي شهد تأهل الميرنجي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، واقعة مثيرة للجدل كان بطلها اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، وريس جيمس نجم البلوز.

وقام بنزيما بطلب قميص ريس جيمس، بعد أن أطاح ريال مدريد بتشيلسي من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في علامة كبيرة منه على احترام المدافع.

تمكن بنزيما من تسجيل ثلاثية "هاتريك" في لقاء الذهاب، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة، وتفوق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.

وتمكن البلوز من تقديم عرضًا كبيرًا، قاد أن يقلب النتيجة على الريال في معقله بـ"سانتياجو برنابيو"، بثلاثة أهداف متتالية، قبل أن يعود فينسيوس جونيور لقليص الفارق، ويأتي بنزيما لتسجيل هدف ثاني يحسم التأهل لفريقه، بعد أن انتهت المباراة بثلاثية مقابل هدفين.

تركت رأسيته في 96 دقيقة لإدوارد ميندي يمسكها في الهواء وتعرض أنطونيو روديجر للأرض، وأنهت آمال البلوز في عودة رائعة في مجموع المباراتين.

عرض للروح الرياضية بين بنزيما وجيمس

بنزيما وجيمس

لكن في عرض مؤثر للروح الرياضية، طلب بنزيمة القميص من جيمس، الذي قاتل بشجاعة مع المهاجم في كلتا المباراتين.

تم حجز جيمس الظهير الإنجليزي في المراحل الأولى من المباراة لكنه برز كأحد أفضل لاعبي فريقه، حيث صنع الفرص وصمد في الدفاع.

وعقب المباراة التي قدّم جيمس وتشيلسي أداء مبهرًا لهم، أخذ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، هدية تذكارية من اللقاء على شكل قميص بنزيمة.

التقطت اللقطات التليفزيونية اللحظة التي جعل فيها "القاتل الناري" بنزيما، طلب مباشر لجيمس عند صافرة النهاية وطلبه للقميص الأصفر، وسط احتفالات زملائه وأنصاره.

وقبل أن يغادروا الملعب للسير إلى غرف تبديل الملابس الخاصة بهم ، أزال جيمس أيضًا قميصه وسلمه لخصمه الزئبقي.

لفترات طويلة من المباراة، بدا أن تشيلسي سيكون قادرًا على أداء مهمة تبدو مستحيلة، بعد أن انتقل إلى تقدم بثلاثة أهداف ليحقق المستوى العام.

ومع ذلك، فإن رودريجو ، الذي تم إرساله كبديل للمضيف المتأرجح، أنقذهم في وقت متأخر بتسديدة قوية في القائم البعيد بعد تمريرة لوكا مودريتش الرائعة.

الدراما لم تنته عند هذا الحد، حيث وجد فريق توماس توخيل في النهاية الخاطئة للضربة القاضية الأوروبية بعد أن سجل بنزيمة بضربة رأس.

سيوجه جيمس وزملاؤه انتباههم الآن إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد كريستال بالاس في نهاية هذا الأسبوع، مع مكان في ويمبلي ورؤية على الألقاب.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يكشف أسرار التأهل على حساب تشيلسي في دوري الأبطال

شرط وحيد من فلورنتينو بيريز لاستمرار أنشلوتي مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن