نجم الهلال "يتراجع" عن الاعتزال.. شكرا جارديم

تاريخ النشر: 14/04/2022
2962
منذ سنتين
نجم الهلال يتراجع عن الاعتزال.. شكرا جارديم

كشف الإعلامي الرياضي نبيل العبودي، عن تراجع "مرتقب" لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن الاعتزال.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

ميركاتو النصر.. 3 صفقات "غير متوقعة" في الطريق 

وعلى المستوى القاري، بدأ الزعيم الهلالي، حملة الدفاع عن لقبه، في دوري أبطال آسيا 2022، بالفوز على الشارقة الإماراتي (2-1)، ثم اكتساح الريان القطري، بثلاثية نظيفة، في الجولتين الأولى والثانية على التوالي، من دور المجموعات.

* تراجع نجم الهلال عن الاعتزال..

وأوضح العبودي في تصريحات تلفزيونية، أن عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، سيكون أحد نجوم منتخب السعودية، في كأس العالم 2022، بالدوحة القطرية، رغم اعتزاله دوليًا، في وقت سابق.

وتأهل الأخضر، إلى كأس العالم 2022، بعد تصدر المجموعة الثانية، من التصفيات الآسيوية النهائية، برصيد 23 نقطة؛ وهو رقم قياسي في تاريخ المنتخب. 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى معاناة منتخب السعودية، من ندرة الحرس المحليين المميزين، لذلك فإن تواجد المعيوف، مع الأخضر، أصبح أمرًا هامًا، خاصة بعد تألقه الكبير، في الفترة الماضية.

وشدد العبودي، على أن تألق حارس الهلال المخضرم، من الحسنات القليلة للبرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق الأول السابق.

وأوضح نبيل العبودي، أن جارديم، عندما تولى تدريب الهلال، وجد زيادة كبيرة في وزن المعيوف، حيث أجبره على الخضوع لبرنامج بدني مكثف؛ وهو ما ساعده على التألق الكبير، وأن يصبح أفضل حارس في المملكة العربية السعودية، حاليًا.

اقرأ أيضا

الهلال يواجه النصر خارجيا.. تعرف على تفاصيل أضخم مفاجآت الموسم

جوميز يتذكر.. قصة بكاء النجم الفرنسي في غرفة ملابس الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن